5 طرق لربح المال للطلاب من المنزل فقط 2023

5 طرق لربح المال للطلاب من المنزل فقط 2023


5 طرق لربح المال للطلاب من المنزل فقط 2023

إذا كنت طالب و ليست لك معرفة بربح المال من الانترنت فتأكد أنك قد ضيعت عليك فرصة حقيقية لدعم نفسك و الحصول على الاستقلال المالي و الحصول على مصاريف الدراسة و كذلك مصاريف حياتك العامة ، و لكن لابأس اليوم في هذا الشرح سنقدم لكم 5 طرق لربح المال من الأنترنت للطلبة والطالبات بإستعمال الهاتف أو الحاسوب بدون خبرة و بدون معرفة بمجال معين من ربح المال من الإنترنت فإذا كنت مهتم بربح المال فمرحبا بك في مدونة تكنو الربح earntechno .

طرق ربح المال للطلاب كثيرة و متنوعة منها ما يتطلب خبرة و موهبة خاص بالطالب و هناك طرق أخرى لربح المال لا تحتاج من الطالب أي خبرة و هذا هو موضوعنا لهذا الشرح الذي خصصناه للطلاب الراغبين في ربح المال من الأنترنت.

إليكم 5 طرق و مواقع ربح المال للطلاب 2023 عليك معرفتها لتحقيق الاستقلال المالي

ملاحظة مهمة : أنت كطالب راغب في ربح المال من الأنترنت و كمبتدىء في هذا المجال عليك امتلاك بعض المحافظ الالكترونية لإستقبال المال من المواقع الربحية و من أهم البنوك و المحافظ الالكترونية التي عليك التسجيل فيها نجد بايبال PayPal و payoneer و payeer .

الطريقة الأولى : ربح المال من استطلاعات الرأي للطلاب


إذا كنت طالب أو طالبة وتريد مصدر ربحي من هاتفك الذكي يساعدك على تحصيل بعض المال بشكل يومي أو أسبوعي من الأنترنت فعليك بمواقع استطلاعات الرأي حيث يمكنك ربح أزيد من 100 دولار أسبوعيا من هذه الطريقة .

كما أن هذه الطريقة لا تتطلب من الطالب أي خبرة معينة فقط أن يكون قادر على قراءة السؤال و الإجابة عليه عن طريق الاختبارات بشرط أن تكون اجاباتك حقيقية و غير كاذبة ، كما أن الاختبار لن يأخذ منك أكثر من دقيقتين لكل اختبار تحصل عليه و بعملك على مواقع استطلاع الرأي سيأخذ منك الأمر نصف ساعة من وقت فراغك .

إليكم أهم مواقع استطلاع الرأي التي يمكن للطلاب العمل عليها في وقت الفراغ :

موقع يوجوف لربح المال من استطلاعات الرأي و قمت بعمل شرح كامل بالصوت و الصورة لهذا الموقع الربحي تحت عنوان ربح 50 دولار يوميا من استطلاع الرأي مع موقع يوجوف كما ستجد في هذا المقال شرح بالفيديو لهذا الموقع الربحي، على العموم إليكم شرح مبسط الربح من هذا الموقع .

موقع يوجوف Yougov هو موقع لربح المال من استطلاع الرأي يمكنك كطالب تحقيق فيه 50 دولار اسبوعيا و السحب عن طريق ويسترن يونيون ، يمكنك التسجيل في موقع يوجوف من هنا ثم ملء معلومات التسجيل وهي اسم المستخدم و البريد الإلكتروني و كلمة المرور ثم تأكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني الخاص بك و هكذا تكون قد فتحت حساب في موقع Yougov .

فيما يخص استطلاعات الرأي فسيتم عرضها بشكل يومي من خلال الواجهة الرئيسية للموقع وسيتم ارسالها لك على البريد الإلكتروني الخاص بك و يتجنب عن كل استطلاع 100 نقطة ، و اذا فعلت خاصية تلقي كل الاستطلاع الممكنة سيتم ارسال لك كل الاستطلاعات المعروضة هكذا يمكنك ربح أزيد من 800 نقطة كل يوم من يوجوف Yougov و ستصل بذلك الى 5000 نقطة في الأسبوع تقريباً و هو عدد النقاط الأدنى السحب من الموقع و هي تعادل 50 دولار أمريكي .

موقع يوجوف صادق و يدفع المال للعاملين فيه و يمكنك التأكد من ذلك بالبحث عن الأشخاص الذين سحبو المال من الموقع عبر حوالة مصرفية ويسترن يونيون .

موقع surveyeah لربح المال من استطلاع الرأي و السحب على باي بال و ويسترن يونيون.

كما أشرنا في بداية الشرح مواقع استطلاع الرأي يمكن للطلاب العمل عليها كونها لا تأخذ منهم وقت طويل و يمكن العمل عليها في وقت الفراغ فقط و إليكم موقع آخر يمكنكم العمل عليه كذلك لزيادة أرباحكم و هو موقع surveyeah الغني عن التعريف هذا الموقع يمكن ربح منه 5 دولار يوميا من خلال القيام بكل الاستطلاعات المقترحة عليك كما يمكنك ربح أكثر من 10 دولار في اليوم الواحد إذا قمت بالترويج لرابط الإحالة الخاص بك و جلب مستخدمين جدد للموقع .

طريقة التسجيل في موقع surveyeah سهلة فقط عليك الدخول الى الموقع الرسمي من هنا و سيحولك مباشرة إلى الصفحة المخصصة للتسجيل ، عليك فقط إدخال معلوماتك الشخصية إضافة إلى بريدك الالكتروني و هكذا ستحصل على حساب جديد على موقع surveyeah .

طريقة العمل سهلة على الموقع و هو يشبه كثيرا موقع Yougov ، سيتم عرض عليك في البداية مجموعة من الاستطلاعات للتعرف على معلومات أكثر عليك حتى يرسل لك الموقع استطلاعات تتناسب مع حسابك الشخصي وهكذا ستحصل على أكبر عدد من الاستطلاعات في اليوم ، الحد الأدنى السحب من موقع surveyeah محدد في 5 دولار على وسيلة الدفع بايبال PayPal و ذلك بجمع ما يعادل 40 نقطة من إنجاز و اكمال استطلاعات الرأي المطروحة عليك بحيث تربح عن كل استطلاع من 7 إلى 10 نقاط و هذا سيمكنك من الوصول إلى 5 دولار في غضون يوم عمل على الموقع .

الطريقة الأخرى لجمع المال من تطبيق surveyeah هي دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع و ربح بعض النقاط عن كل شخص اجابه ، فمثلا أنت كطالب في الثانوية أو في الجامعة يمكنك دعوة أصدقائك في الفصل للتسجيل في الموقع و العمل عليه هكذا سيستفيد الكل تحصل أنت على التقاط و يحصلون هم على مصدر دخل .

التعمق في موقع surveyeah لقد قمت بشرح مفصل لهذا الموقع يمكنك العودة إلى مدونتك تكنو الربح و ستجد كل ما يتعلق بهذا الموقع في قسم ربح المال من الأنترنت .

فمن خلال عملك أخي الطالب وأختي الطالبة على هذين الموقعين لربح المال من استطلاع الرأي يمكنك ربح ما يعادل 100 دولار أسبوعيا فقط من هذه المواقع و نحن ما زلنا في الطريقة الأولى لربح المال من وقت فراغك كطالب و باستعمال الهاتف فقط أو الحاسوب الخاص بك مع ساعة من العمل كل يوم .

الطريقة الثانية : ربح المال من تطبيقات و مواقع إنجاز المهام و الخدمات


الطلاب ما تبحثون عليه بكثرة هو ربح المال من خلال التطبيقات أو المواقع المتخصصة في إنجاز المهام هذه الطريقة السهلة لكسب المال من الأنترنت ستضيف بعض المال الى جيب الطالب الى جانب الطريقة الأولى التي شرحناها في البداية و اليوم نقدم لكم تطبيق و موقع للعمل على هذه الطريقة الربحية .

تطبيق إنجاز المهام و كسب المال على PayPal


تطبيقات ربح المال من الموبايل كثيرة إلا أن القليل من هذه التطبيقات من يكون موثوق و يدفع المال لمستعمليها لذلك اخترت لكم اليوم اخواني الطلبة تطبيق جيد و أشتغل عليه شخصيا وهو تطبيق My Daily Cash لربح المال من إنجاز المهام ، و قبل البدء في شرح هذه الطريقة عليكم قراءة هذا الموضوع شرح موقع My Daily Cash لربح المال من الانترنت بحيث ستجد هنا كل ما يتعلق بالتطبيق ، و إليكم الأن شرح التطبيق باختصار كي لا أطيل عليكم الموضوع .

طريقة التسجيل في التطبيق سهلة عليك أولا تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور بالبحث عن كلمة My Daily Cash و تثبيت التطبيق على هاتفك و البدء في عملية التسجيل والتي تتطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك و ينبغي على رقم الهاتف الذي ترغب بالتسجيل به في التطبيق أن يكون على نفس الهاتف المثبت عليه تطبيق My Daily Cash حتى لا تواجه مشكلة في تسجيل حساب جديد في التطبيق .

بعد ادخال رقم الهاتف يطلب منك التطبيق الموافقة على كل شروط العمل على التطبيق ثم إدخال هذا كود 062057 في الخانة الأخيرة للحصول على 50 نقطة إلى حسابك .

الموقع يقترح عليك مجموعة من المهام كتحميل الألعاب على هاتفك و التسجيل في المواقع و مشاهدة الفيديوهات مقابل بعض النقاط و تبقى أهم طريقة وأسرعها لربح المال من تطبيق My Daily Cash هي دعوة الأصدقاء للتسجيل في التطبيق بحيث تحصل على 50 نقطة عن كل شخص قمت بدعوته لذلك أنت كطالب لك أصدقاء كثر في الكلية أو الثانوية يتجنب الكثير من المال على هذا التطبيق كما يمكنك دعوة الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة أرباحك على التطبيق .

الحد الأدنى لطلب المال من تطبيق My Daily Cash هو 10 دولار أمريكي أي بجمعك لـ 1000 نقطة و السحب يكون على حساب بايبال ، و ستكون قادر على جمع هذه النقاط في اليوم اذا اشتغلت بالاستراتيجية التي شرحتها في الموضوع المتعلق بتطبيق My Daily Cash ساجده في قسم التطبيقات من مدونة earn techno .

موقع كسب المال من إنجاز المهام على الانترنت


و الأن نمر لموقع أكثر من رائع لكسب المال من إنجاز المهام و هو موقع grabpoints الموقع الذي يجني منه الناس أكثر من 10 دولار بشكل يومي ، و أنت أيها الطالب لديك الفرصة في تعزيز دخلك من هذا الموقع الربحي .

أولا عليك فتح حساب جديد في موقع grabpoints بالدخول إلى الموقع الرسمي من هنا ثم تسجيل حساب جديد بإدخال معلوماتك الشخصية من اسم و بريد إلكتروني وكلمة مرور و عنوان السكن و البلد الى غير ذلك من المعلومات الروتينية للتسجيل في المواقع الربحية بعد ذلك عليك استكمال بعض المعلومات التي تتعلق بك للسماح للموقع بالتعريف على شخصيتك أكثر لأن ذلك يساعدك في الحصول على خدمات أكثر من الموقع كما أن اكتمال هذه المعلومات ستربح من خلاله 1000 نقطة إلى حسابك السحب على الموقع .

طرق الربح من هذا الموقع متعددة و مهامه متعددة ، المهام تكون على شكل استطلاعات للرأي و اكمال العروض و تحميل التطبيقات و مشاهدة الفيديوهات و التسجيل في المواقع ، و كذلك الموقع يدعم الربح من جلب الأشخاص للتسجيل في الموقع بحيث ستربح عن كل شخص قمت بدعوته 500 نقطة وهذه أفضل طريقة لربح المال من هذا الموقع .

الحد الأدنى السحب على البايبال هو 3 دولار أي ما يعادل 3000 نقطة أنا متأكد أنك ستجمعها في الساعات الأولى من العمل على هذا الموقع .

كما قلت في البداية كل هذه الطرق الربحية ستجدها مشروحة بالتفصيل الممل على مدونة تكنو الربح earn techno في قسم ربح المال من الانترنت يمكنك العودة إليها التعمق في المواضيع و الطرق الربحية .

كانت هذه هي الطريقة الثانية من ربح المال للطلاب الراغبين في الحصول على المال من الانترنت بدون خبرة و بدون تجربة ، و هكذا تكون قد ضمنت أكثر من 130 دولار في الأسبوع فقط من هذه الطريقتين الربحية .

و الأن نمر الى باقي الطرق الأخرى لكسب المال ولكن هذه المرة سنتحدث عن طرق قد تأخذ منك كطالب بعض الوقت لذلك أنصحك في العمل عليها في عطلة نهاية الأسبوع و في العطل المدرسية حتى تستطيع التوفيق بين الدراسة و كسب بعض المال من الانترنت .

الطريقة الثالثة : ربح المال من تصحيح النصوص و المقالات


العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق ربح المال من الهاتف و ذلك لعدم توفرها على حاسوب وهذا أمر مغلوط صراحة بحيث يمكنك ربح المال من هاتفك في جميع المجالات بدون الحاجة إلى حاسوب وهذه الطريقة يمكنك العمل فيها سواء بالهاتف أو الحاسوب أو هما معا.

في البداية ستقول أنا لا أجيد اللغات و لا أتحدث اللغة الانجليزية كما أنني لا أجيد التصحيح اللغوي الى غير ذلك من الأسباب التي لا تبرر عدم عملك على هذه الطريقة على الرغم من كونك مبتدئ في مجال ربح المال من الانترنت .

لا تخف سأقدم لك كل الأدوات التي تساعدك في إنجاز هذه الخدمة باحترافية كما أنك ستشتغل كما يشتغل الكل وهكذا ستربح على الأقل 50 دولار في كل عطلة نهاية الأسبوع هذا إذا افترضنا أنك ستشتغل في وقت الفراغ فقط و يمكنك مضاعفة الأرباح بعملك على الموقع لوقت أكثر .

الموقع الذي ستشتغل عليه و يقدم لنا المهام الخاصة بالتصحيح اسمه hiresine ، اذا لنتعرف في البداية على موقع hiresine ، فما هو موقع hiresine ؟

موقع hiresine من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت التي يجب العمل عليها وخاصة في مجال العمل في تصحيح المقالات ، فالموقع يقدم لك مجموعة من الوظائف منها الترجمة و تصحيح النصوص بحيث تشترك في الموقع كونك منفذ المهام أو مستخدم تقوم بإنجاز مهام تصحيح المقالات على سبيل المثال مقابل حصولك على المال هذه هو تعريف موقع hiresine بكل بساطة .

للعمل على هذه الطريقة عليك التسجيل في موقع hiresine الخاص بربح المال من العمل في تصحيح المقالات من هنا و سيحولك مباشرة إلى صفحة التسجيل قم بإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك و تسجل بشكل عادي و روتيني هكذا تكون قد حصلت على حساب في موقع hiresine لربح المال من تصحيح النصوص و المقالات .

صراحة موقع hiresine يضم مجموعة من طرق العمل و أهمها تصحيح النصوص و ترجمة النصوص و هي طريقة يمكنك العمل عليها اذا كنت تجيد اللغات سواء الانجليزية أو الفرنسية كما أن هناك مواقع تقوم لك بالترجمة ولكن للحصول على نتيجة مرضية للزبون عليك أن تكون على الأقل تفهم اللغة المراد العمل عليها المهم سنركز في موضوعنا هذا فقط على طريقة ربح المال من تصحيح النصوص كأفضل طريقة لربح المال من موقع hiresine حيث وجدت العديد من الطلاب يربحون من خدمة تصحيح المقالات على منصة فايفر و خمسات لبيع الخدمات .

فيما يخص كيفية العمل على موقع hiresine كما أشرنا الموقع هو عبارة عن منصة لإجاز الخدمات بحيث يأتي شخص أو شركة أو موقع معين يريد تصحيح مقال معين أو نص معين يقوم بعرض الخدمة على موقع hiresine بحيث يعرض الموقع الخدمة عليك كمستخدم تقوم انت بتصحيح المقال و إعادته إلى الموقع الذي يقوم بمراجعة النص و في حالة قبوله من الموقع يتم إرساله إلى الزبون مقابل حصوله على جزء من المال المدفوع في الخدمة .

لإنجاز مهمة تصحيح المقالات عليك استعمال موقع Reverso لتصحيح المقالات و النصوص بشكل اوتوماتيكي الموقع يستخدمه العديد من الأشخاص العاملين في هذا المجال و الذين يربحون المال من تصحيح النصوص بدون خبرة فقط بالاعتماد على هذا الموقع لإنجاز مهمة التصحيح اللغوي .

هذه أفضل طريقة للطلاب الراغبين في ربح المال من الانترنت في وقت الفراغ وعطل نهاية الأسبوع بحيث يمكنك تحقيق أزيد من 100 دولار أسبوعيا من هذه الطريقة الربحية 

الطريقة الرابعة : ربح المال من قناة على اليوتيوب


ربح المال من اليوتيوب من حق الجميع كيفما كانت وضعيتك و كيفما كان مستواك الدراسي الا أن السؤال هنا يطرح عن ما هو المحتوى الذي يمكنك العمل عليه كطالب يريد تحقيق الربح من اليوتيوب .

اليوم سأقدم لك معلومات عن تحقيق الدخل من اليوتيوب و أفكار يمكن أن تساعدك في إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب مع بعض النصائح المهمة .

أولا و قبل أن تبدأ شرح الطريقة أريد أن أقدم لك هذه المعلومة كون الناس يربحون من اليوتيوب مبالغ خيالية تصل الى 1.000.000 دولار شهريا نعم هذه هي الحقيقة و أنت مبتدىء في مجال الربح من اليوتيوب يمكن أن تحقق 100 إلى 500 دولار شهريا من الأفكار و المعلومات التي سأشا
ركها معك في موقع تكنو الربح .

لن أتحدث عن طريقة إنشاء القناة و كيفية إعدادها لان الأمر أصبح أكثر وضوحا للكل و يمكنك العودة إلى هذا المقال الذي أشرح فيه كل ما يتعلق ب
الربح من اليوتيوب من الصفر نحو الاحتراف .

العديد من الطلاب وخاصة الجالية التي تدرس في دول أروبا و أمريكا الشمالية يقومون بربح المال من اليوتيوب من خلال عمل فديوهات يشاركون فيها حياتهم اليومية مع الناس مع تقديم معلومات عن كيفية الدراسة بالخارج الى غير ذلك وهذا أمر جيد بحيث يربحون المال من شركة جوجل ادسنس مقابل عرض الاعلانات على فيديوهاتهم المعروضة على منصة يوتيوب .

و أنت اذا كانت لديك القدرة على الظهور على وسائل التواصل فأنصحك بهذه الطريقة أي عمل فيديوهات تشارك الناس فيها يوميات حياتك الدراسية و غير ذلك من الأمور المتعلقة بالحياة العامة مع تقديم نصائ
ح و معلومات لمتابعيك ، كما يمكنك ربح المال من اليوتيوب بدون إظهار وجهك كالربح من المسلسلات على اليوتيوب و الربح من المونتاج الفيديوهات المضحكة على اليوتيوب و كذلك عمل مراجعات للمنتجات و الربح من فديوهات الاخبار في بلدك كذلك المحتوى الرياضي و خاصة كرة القدم التي عليها اقبال كبير و غير ذلك ذلك من المجالات التي سأذكرها لك في هذه الطريقة الربحية .

ولكن قبل التفكير في الربح عليك تحقيق شروط تفعيل قناة اليوتوب و المحددة في 1000 مشترك على القناة و تحقيق 4000 ساعة مشاهدة على الفيديوهات العلنية في آخر 90 يوم ، هذه الشروط قد تشكل لك كطالب عائق للتفكير في ربح المال من اليوتيوب و لكن لا تخف ستحصل على فرصتك من اليوتيوب و سينجح معك الأمر فقط لا تيأس و لا تمل من صناعة المحتوى و مشاركته على اليوتيوب و أضمن لك الوصول الى هذه الشروط لتحقيق الدخل .

إذا كان المحتوى الخاص بك جيد فستحصل على هذه الشروط بسرعة كما يمكنك انشاء فديوهات قصيرة لا تتجاوز الدقيقة و نشرها على اليوتيوب لتساعدك في تحقيق شرط 1000 مشترك كون الفيديوهات القصيرة تشاهد بطريقة كبيرة من الزوار .

إليكم أفكار قنوات يوتيوب يمكن للطلاب العمل عليها بدون إظهار الوجه على يوتيوب

قناة خاصة بالطبخ و الحلويات

قناة ملخص الأخبار اليومية في بلدك

أخبار و ملخصات مباريات كرة القدم

شروحات تقنية وحلول المشاكل الهواتف

مراجعات المنتجات

ملخص حلقات المسلسلات

مونتاج الفيديوهات المضحكة


هذه أفضل أفكار قنوات يوتيوب يمكن للطلاب العمل عليه و تحقيق نتائج جيدة كون هذه المجالات عليها إقبال كبير على منصة يوتيوب .

للتعمق أكثر في الموضوع الخاص بربح المال من اليوتيوب ستجدون كل ما يتعلق بذلك في قسم الشروحات على مدونة تكنو الربح .

الطريقة الخامسة : ربح المال من التدوين على بلوجر


لقد تعمدت ترك هذه الطريقة الربحية للأخير و ذلك لأهمية العمل على التدوين و لسهولة العمل على التدوين خاصة اذا تعلق الأمر بالطلاب الذين يجدون القراءة و الكتابة و القدرة على التعبير الكتابي في العديد من المجالات ، و أنا كمدون على مدونة تكنو الربح أعشق كتابة المقالات التقنية و الربحية التي تقدم حلول و طرق ربح المال من الأنترنت للمتابعين و الزوار ، فإذا كانت لك الرغبة في تعلم الربح من التدوين فقد وضعت شروحات مهمة على مدونة تكنو الربح ستجدونها في القسم الخاص بالربح من بلوجر .

يمكنك تحقيق أكثر من 200 دولار أسبوعيا من التدوين فقط نعم و هناك من المحترفين من يحقق هذا المبلغ في يوم واحد من العمل أي ما يعادل 6000 دولار شهريا ، و إليكم هذا الشرح لربح 700 دولار شهريا من التدوين على بلوجر عليك قراءة هذا المقال الذي فيه كل خطوات التسجيل في بلوجر الى تحقيق الربح .

سنحول التعريف بطريقة الربح من بلوجر بخلاصة كون الموضوع طويل و يحتاج الى مقال خاص به ، على العموم قسم الربح من بلوجر فيه كل ما تريدون معرفته عن المجال .

الربح من بلوجر عليك اولا امتلك مدونة على بلوجر و هو أمر بسيط بحيث يمكنك تسجيل حساب جديد على منصة بلوجر و إنشاء مدونة لك على بلوجر كخطوة أولى ، ثم يأتي دور التعديل على المدونة و خاصة تنصيب قالب على المدونة و ربط المدونة بالنطاق أو الدومين وإنشاء المقالات بحيث يجب عليك كتابة مجموعة من المقالات لتضمن قبول موقعك في جوجل ادسنس .

هذا كل ما يتعلق بربح المال من بلوجر بعجالة ولكن قسم الربح من بلوجر سيغنيك عن هذا التعريف البسيط للمجال ، أنت فقط لم احب الاطالة عليكم في هذا المقال لأن الموضوع طويل و يستحق الكثير من الوقت .

ربح المال من الانترنت للطلاب أمر مهم في الوقت حالي فإذا كنت تريد مساعدة نفسك ماليا ولو بالقليل فاعمل على هذه المجالات الربحية و احصل على أكثر من 200 دولار أسبوعيا .

عزيزي الطالب ربح المال من الانترنت في حد ذاته مجال من مجالات العمل و هناك من يخصص فترة من حياته في تعلم طرق كسب المال من الانترنت فهذه الطرق التي أقدمها لك لا تحتاج منك اي مجهود لذلك هي تبقى طرق مؤقتة لكسب بعض المال لمساعدتك في مصارف الدراسة و لا يمكنك جعلها كمصدر دخل لك بشكل دائم لأن هذا مستحيل و غير مقبول فأنصحك بتعلم طرق كسب المال التي تجعلك تشتغل على الانترنت على المدى البعيد لتضمن حياة مادية أفضل .

كانت هذه أهم 5 طرق ربح المال من الانترنت للطلاب الراغبين في دعم نفسهم ماديا و تحقيق الاستقلال المالي أثناء الدراسة ، هذا كل ما في شرحنا لهذه الطرق الربحية أتمنا أن ينال الشرح إعجابكم أحييكم من موقع تكنو الربح و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 15 أكتوبر 2022 في 3:13 م

    Toob

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 16 أكتوبر 2022 في 9:35 م

      Kiche

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 26 أكتوبر 2022 في 2:18 م

        Iكيف يمكنيون

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 26 أكتوبر 2022 في 2:19 م

          كيف أن نحصل عل مال

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 26 أكتوبر 2022 في 2:20 م

            صيفطو لنا كود

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 31 أكتوبر 2022 في 10:11 م

              Kayfa mo3araf

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 1 ديسمبر 2022 في 7:05 م

                Kayfa momkin ribh

                إرسال ردحذف



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -