ربح أول 50 دولار للمبتدئين | كيف تربح من موقع يوجوف Yougov

 ربح أول 50 دولار للمبتدئين | كيف تربح من موقع يوجوف Yougov


ربح أول 50 دولار للمبتدئين | كيف تربح من موقع يوجوف Yougov



كيفية الربح من الانترنت سؤال يشغل بال الكل بحيث نجد الكثير من أصحاب القنوات و المواقع و حسابات التواصل الاجتماعي يروجون بطرق ربح المال من الانترنت بدون حاجة إلى الحصول على عمل أو بدل أي مجهود بدني فقط بإستخدام الهاتف الذكي أو الحاسوب مع الإتصال بشبكة الإنترنت .


و من طرق ربح المال من الانترنت المنتشرة في العالم بأسره هي الربح من اليوتيوب بحيث لن تحتاج الى رأس مال للبدء في العمل و تحقيق الربح و تعد هذه الطريقة الأنجح و التي توفر مال كثير لصاحبها الذي يمتلك قناة بها تفاعل مرتفع و عدد كبير من المشتركين .


و مناك أيضا طريقة أخرى لربح المال من أدسنس و هي من خلال التدوين و هو الأكثر ربحت مقارنة باليوتوب .


و سنتعرف اليوم عن طريقة أخرى لربح المال من الأنترنت و هي الربح من موقع يوجوف من خلال استطلاع للرأي بحيث سنتعرف عن طريقة ربح أول 50 دولار لكل مبتدئ في مجال كسب المال من  الانترنت و سنتعرف عن إستراتيجية الربح من موقع يوجوف .


الربح من الانترنت بدون راس مال أمر ممتع صراحة بالمعروف أن مجال الربح يستلزم منك استثمار بعض المال في مشروع ما ، و سنتعرف في شرحنا اليوم لموقع يوجوف على النقاط التالية حتى تحترف ربح المال من موقع يوجوف.


  • شرح طريقة الربح من مواقع الربح من مواقع استطلاع الرأي
  • لمحة عن موقع يوجوف
  • شرح التسجيل في موقع يوجوف 
  • شرح إنجاز مهام الاستطلاع و ربح المال في موقع يوجوف
  • شرح إستراتيجية لزيادة الأرباح في موقع يوجوف
  • شرح طريقة سحب المال من موقع يوجوف
  • بعض المواقع الأخرى للربح من استطلاع الرأي


لربح من موقع yougov لا يتعين عليك أن تمتلك اللغة الفرنسية أو الإنجليزية أو غيرها من اللغات الأجنبية ، فاللغة العربية مدعومة من موقع يوجوف you gov .


نبدأ الشرح على بركة الله و نشير إلى أن هناك شرح بالفيديو لموقع يوجوف وكيفية الربح منه و سحب المال ستجدونه في الأسفل .


طريقة ربح المال من استطلاع الرأي 


نشرح أولاً كلمة استطلاع الرأي حتى نفهم المغزى من هذه الخدمة التي نقوم بها ، فإستطلاع الرأي عبارة عن دراسة يقوم بها شخص ما أو شركة أو موقع سواء من أجل الحصول على معلومات تساعد في تحسين الخدمات المقدمة أو المنتوج المقدم أو كذلك في تحسين طرق التسويق و غيرها من المعلومات التي يحصل عليه صاحب الاستطلاع من الجمهور أو المستهلك بصفة عامة .


كل هذه المعلومات لا يحصل عليها صاحب الاستطلاع بشكل مجاني فهناك بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمات أي استطلاع الرأي مقابل الحصول على المال و من أبرز هذه المواقع نجد موقع يوجوف .


على العموم ربح المال من استطلاع الرأي يتم عبر علاقة ثلاثية تضم صاحب الاستطلاع الذي يدفع المال الموقع الذي يجلب الزوار للاستطلاع و هذا الموقع بدوره يدفع المال للعملاء الذي هن الجمهور مقابل إنجاز هذه الاستطلاع التي تكون بشكل دوري .


هكذا نكون قد فهمنا كيف يتم ربح المال من هذه المواقع الخاصة باستطلاع الرأي .



نمر الأن إلى الخطوة الموالية و التي تتعلق بكيفية كسب التسجيل في موقع يوجوف .


لمحة عن موقع يوجوف Yougov 


شركة YouGov هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق. وتسعى منذ انطلاقتها الأولى لتحقيق فكرة بسيطة وهي : "كلما منحت الشركات المستفيدين من خدماتها فرصة أكبر للمشاركة في عملية اتخاذ القرارات، كانت هذه القرارات أكثر نجاحاً." يُشكل المجتمع الإلكتروني العالمي جزءاً لا يتجزأ من شركتنا إذ يوفر فرصة للتواصل بين ملايين الأفراد وآلاف المؤسسات التجارية والثقافية لإجراء نقاش مستمر بخصوص مبادئ هذه المؤسسات وتجاربها وخبراتها وعلاماتها التجارية.


طريقة فتح حساب جديد في موقع يوجوف 


لفتح حساب في الموقع عليك الدخول الى الصفحة الخاصة بالتسجيل بالضغط هنا ، و سيتم توجيهك مباشرة إلى الموقع ، قبل كل شيء عليك الموافقة على شروط الانضمام إلى موقع Yougov  ستدخل معلوماتك الشخصية و المكونة من تاريخ الميلاد و جنسك هل ذكر أم أنثى ثم ستدخل بريدك الالكتروني  و بعد ذلك سيطلب منك الموقع كود التأكيد الذي أرسله لك في البريد الخاص بك لتأكيد عملية التسجيل و الضغط بعد ذلك على ارسال و هنا  تنتهي عملية التسجيل و تحصل في المقابل على 50 نقطة  الى رصيدك .


يمكنك بعد ذلك اتمام بياناتك الشخصية بالتوجه الى حسابك ثم إلى البيانات الشخصية و إدخال الاسم الشخصي و العائلي و عنوان السكن و الرمز البريدي .



طريقة استطلاع الرأي  و ربح المال في موقع يوجوف Yougov


ربح المال من يوجوف صراحة أمر سهل يكفي الإجابة عن سلسلة من الأسئلة الموجهة لك من طرف الموقع و تحصل على مجموعة من النقاط تتراوح بين 20 و 100 نقطة من الاستطلاع الواحد و هذه الاستطلاعات تحصل عليها بشكل يومي من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك ، فقط قم بالتسجيل في الموقع و انتظر وصول الاستطلاعات من خلال رسالة إلى بريدك الالكتروني و قم بانجازها ، ولن يأخذ هذا الاستطلاع من وقتك أكثر من دقيقتين .


على العموم سيتم بإعلامك كلما كان هناك استطلاع رأي جديد وذلك عبر رسالة بريد إلكتروني وحينها سيكون بإمكانك الوصول إلى استطلاع الرأي مباشرة من بريدك الإلكتروني بنقرة واحدة .



ينبغي الإشارة إلى أن مدة صلاحية الإستطلاع هي 24 ساعة فقط أي اذ لم تقم بإنجاز الاستطلاع في الوقت المحدد لن يتم تشغيله و سيتم حذفه .


بالإضافة إلى ربح المال من الإجابة عن الاستطلاع توجد طريقة أخرى للربح و هي دعوة الأصدقاء للتسجيل في Yougov من خلال رابط الإحالة الخاص بك ستجدون في ملفك الشخصي يمكن نسخه ومشاركته في وسائل التواصل وسنتحدث فيما بعد عن إستراتيجية لزيادة الأرباح في موقع يوجوف .


فيما يخص نوعية أسئلة الاستطلاع فهي تتعلق بوضعيتك الاجتماعية و كذلك الوضعية الاقتصادية و بعض الأسئلة التي لها علاقة بالتسويق و كيف تتعامل مع المنتجات و الخدمات المقدمة لك .


إستراتيجية ربح المال من موقع يوجوف Yougov


لمضاعفة أرباحك على موقع يوجوف يتعين عليك التفكير خارج الصندوق و في هذه الاستراتيجية سنركز عن طريقة الربح من جلب مشتركين جدد على منصة يوجوف ، نعم فالربح الحقيقي يقتضي منك جلب أكبر عدد ممكن من المشتركين من خلال رابط الإحالة الخاص بك و ذلك من خلال اتباع خطوتين فقط و هما كالتالي .


الخطوة الأولى الترويج رابط الإحالة الخاص بك على منصة يوتيوب 

الخطوة الثانية الترويج رابط الإحالة الخاص بك من خلال التدوين


أولا : استغلال منصة يوتيوب في الترويج لموقع يوجوف 


يضم يوتيوب ملايين الزوار الباحثين عن الربح من الانترنت بشكل يومي ، و نحن سنقوم بإستغلال هذا الكم الهائل من الزوار لجلبهم إلى موقع يوجوف و مشاركة الموقع مع الغير


كلما عليك هو القيام بتسجيل فيديو تشرح فيه طريقة التسجيل و الربح من موقع يوجوف و تقوم بنشر الفيديو على قناتك على يوتيوب و مشاركة رابط الإحالة الخاص بك في وصف الفيديو ليتم جلب أكبر عدد من الزوار و بالتالي ربح نقاط أكثر من الإحالات .


كما يمكنكم إستعمال الفيديو الخاص بي على يوتيوب ستجدونه في الأسفل يكفي فقط تحميله و رفعه على قناتك بدون مشاكل .


ثانيا : كتابة تدوينة تشرح فيها موقع يوجوف لجلب المشتركين


هذه الطريقة يتطلب لك العديد من المشتركين تحت رابط الإحالة الخاص بك و ذلك كون التدوين أكثر انتشارا من فيديوهات يوتيوب فبحديثك على موقع يوجوف في تدوينة و وضع رابط الإحالة الخاص بك و نشرها في وسائل التواصل الإجتماعي و ستلاحظ عدد المشتركين الذين سيتجلون من خلال رابط . 


كانت هذه الطريقة أو الاستراتيجية الأكثر فعلية لمضاعفة الأرباح على موقع يوجوف بالإضافة إلى قيامك بالاستطلاعات .



طريقة سحب المال من موقع يوجوف


عندما يبلغ  نقاطك 5000 نقطة يمكنك وبكل بساطة النقر على زر استبدال مقابل 50 دولار وتعبئة الاستمارة الخاصة باستبدال قيمة نقاطك نقداً.


كما يمكنك التبرع بهذا المبلغ الى جمعيات خيرية بحيث يتقاسم معك موقع يوجوف مجموعة من الجمعيات الخيرية في العديد من المجالات الإنسانية و البيئية و الاجتماعية و غيرها .


بعد وصولك الى مبلغ 50 دولار سيتم إرسال المال إليك عبر حوالة مصرفية و سيتم إرسال لك رقم الحوالة إلى عنوان البريد الالكتروني المسجل به في الموقع لتقوم بسحب المال ، غالبا سيتم إرسال المال إليك في غضون شهر من طلب السحب و يمكنك سحب أكثر من 50 دولار ، و ذلك اذا ربحت عدد كبير من النقاط .



كان هذا كل ما يخص ربح المال من موقع يوجوف الرائع الخاص لربح المال من استطلاع الرأي الموقع موثوق و يدفع لمستخدميه بانتظام و يمكنكم التأكد من مصداقية الموقع بالبحث عنه في مواقع التحقق من المصداقية .


يمكنكم متابعة شرح الربح من موقع يوجوف بالفيديو :







بعض المواقع الأخرى للربح من استطلاع الرأي



هناك العديد من المواقع المشابهة لـ موقع يوجوف Yougov و التي تدفع مقابل الإجابة عن بعض الأسئلة الاستطلاعية و من بين أهم هذه المواقع ما يلي :



PrizeRebel

 Swagbucks

Survey Junkie

Inbox Dollars 

Vindale Research

Pinecone Research

Opinion Outpost

Nielsen

Trustpilot

Vip voice

Survey Club 

Global Test Market

OneOpinion

MySurvey

Earning station



هذا كل ما يخص ربح المال من الانترنت من خلال مواقع استطلاع الرأي و قد شرحنا لكم أهم هذه المواقع و الأكثر دفع المال و هو موقع يوجوف العالمي ، إذا واجهت أي مشكل في الموقع فإن يوجوف يمنحك خدمة دعم على مدار الأسبوع كما أنه خصص إجابات للعديد من التساؤلات التي قد تطرح من طرف مستخدمي موقع يوجوف .

 


أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم أحييكم من موقع تكنو الربح Earntechno و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -