أفضل قالب مدونة بلوجر لسنة 2023 | دورة الربح من بلوجر

أفضل قالب مدونة بلوجر لسنة 2023 | دورة الربح من بلوجر



أفضل قالب مدونة بلوجر لسنة 2022 | دورة الربح من بلوجر



للعمل على بلوجر من الضروري الحصول على قالب مناسب و يتطابق مع المحتوى الذي تقدمه للزوار و هذا القالب يمكن أن تحصل عليه مجانا كما يمكن أن يكون مدفوع ، و القوالب المدفوعة تكون معدة بشكل جيد و ليس بها مشاكل كما ستجد فيها كل الخصائص عكس القوالب المجانية ، لذلك اليوم اخترت لكم أفضل قالب للعمل على مدونة بلوجر .


مرحبا بكم في هذا الدرس الجديد من دورة ربح المال من بلوجر كما أشرنا في البداية سنتحدث اليوم عن كيفية إضافة القالب الى المدونة و ما هو القالب المناسب الذي يمكن الاعتماد عليه مع العلم ان شركة جوجل مهتمة كثيرا بالقوالب السريعة و السهلة في الإستعمال و التي تعطي تجربة فريدة للزوار ، القالب البسيط ضروري كونك مبتدئ في مجال ربح المال من بلوجر .




مميزات قالب سيو بلاس النسخة المجانية والنسخة المدفوعة


استعملت العديد من القوالب المجانية على مدونتي الى أن استعملت قالب سيو بلس النسخة المدفوعة كونه قالب بسيط و متوافق مع Seo و سهل الاستعمال و إليكم أهم مميزات قالب سيو بلاس النسخة المجانية والنسخة المدفوعة :


يحتوي على كل أدوات بلوجر الأساسية

يدعم خاصية https

يدعم اكواد javascript

خاصية تأجيل ظهور الصور

خاصية الروابط الداخلية

متوافق مع جميع الاجهزة

قالب سريع

خاصية جدول المحتويات

إعلانات داخل المشاركات

التحكم في ألوان الصفحات

خاصية منع نسخ المحتوى

خاصية تغير شكل القائمة العلوية

خاصية الوضع الليلي

خاصية وسائل التواصل


وهناك العديد من الخصائص الاخرى كما أن قالب سيو بلس متجدد و متطور باستمرار بحيث نجد هناك العديد من التحديثات بشكل دوري حتى تحصل على تجربة مربحة على القالب ، اذا كنت تريد الاستفادة من هذه التحديثات عليك شراء النسخة المدفوعة التي تساوي الأن فقط 5 دولار أمريكي يمكنك طلب نسخة مدفوعة من قالب سيو بلس من الموقع الرسمي لصاحب القالب كما يمكنك التواصل مع صاحب القالب للشراء عبر حسابه فيسبوك من هنا ، بالنسبة لعملية الدفع يمكنك الاتفاق مع صاحب القالب عن وسيلة الدفع الممكنة .


طريقة تتبيث قالب سيو بلس seo plus على مدونة بلوجر


أولا عليك الدخول الى ملف القالب ستجدون رابط تحميل القالب في الاسفل و نسخه بالكامل ثم الذهاب الى القائمة الجانبية في بلوجر و الدخول الى قسم المظهر ثم الضغط على كلمة تعديل html بعد ذلك قم بمسك كود القالب القديم ثم لصق كود قالب سيو بلس و الضغط على حفظ حتى يتم حفظ كل الإعدادات .


ستجدون شرح بالفيديو لطريقة تثبيت قالب سيو بلس على مدونة بلوجر كما يمكنك متابعة دورة ربح المال من بلوجر عبر قناتنا على اليوتيوب earntechno .



على العموم فان قالب سيو بلس متعدد الاستعمالات سيجعلك تستغني عن باقي القوالب الاخرى .


معلومات مهمة عن قالب سيو بلس seo plus المدفوع :

إذا قمت بشراء قالب سيو بلس المدفوع ستحصل علي 3 تفعيلات ـ 3 مدونات ، للإشارة فإن التفعيل يطبق على المدونات أي يمكنك تفعيل 3 مدونات فقط كما لا يمكنك إلغاء التفعيل لأي مدونة بعد التفعيل ، كما يمكنك تغير رابط الموقع كما تريد .

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية


 شرح بالفيديو لطريقة تثبيت قالب سيو بلس على مدونة بلوجر




كان هذا كل ما يخص شرح تثبيت قالب سيو بلس على مدونة بلوجر أحييكم من مدونة تكنو الربح وأتمنى أن ينال الشرح إعجابكم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الى شرح آخر من دورة ربح المال من بلوجر .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -