اضافة صفحات سياسة الخصوصية و اتصل بنا | دورة الربح من بلوجر

اضافة صفحات سياسة الخصوصية و اتصل بنا | دورة الربح من بلوجر


اضافة صفحات سياسة الخصوصية و اتصل بنا | دورة الربح من بلوجر



صفحة سياسة الخصوصية و صفحة اتصل بنا و كذلك صفحة من نحن أو عن المدونة تعتبر صفحات ضرورية لقبول مدونتك أو موقعك في جوجل ادسنس ، لذلك في هذا الشرح من دورة ربح المال من بلوجر سنتعرف عن كيفية اضافة هذه الصفحات الى موقعك او مدونتك حتى تضمن بذلك قبول موقعك في المراجعة ، ما عليك سوى متابعة الشرح النهاية و الله ولي التوفيق .

هناك العديد من الشروحات تبين طريقة اضافة هذه الصفحات إلا أن للاسف أغلب هذه الشروحات سواء على منصة يوتيوب او فيسبوك لا تعتبر صحيحة و قد تنجح معك و قد لا تنجح و بالتالي من الوارد ان تفقد مجهودك الذي بذلته على مدونتك ، اليوم كما أشرنا في التقديم ستقدم لكم صفحات سياسة الخصوصية و اتصل بنا و من نحن بطريقة صحيحة ، نبدأ أولاً بصفحة سياسة الخصوصية ثم نمر لصفحة اتصل بنا و أخيرا سنتعرف على طريقة اضافة صفحة من نحن أو عن المدونة .


إضافة صفحة سياسة الخصوصية أو سياسة الاستخدام الى المدونة


كل ما عليك هو تحميل ملف الصفحات ساجده في الأسفل ستجد هناك ملفين أحدهم خاص بسياسة الخصوصية و الآخر خاص بصفحة اتصل بنا ، قم بفتح ملف سياسة الاستخدام و قم بتعديل على اسم المدونة و ذلك بمسح الاسم الخاص بموقعي و وضع اسم موقعك في كل مكان في النص ، ثم قم بنسخ النص كامل و الذهاب الى مدونة بلوجر .

قم بالنزول الى الصفحات في القائمة الجانبية للمدونة ثم الضغط على إضافة صفحة جديدة و كتابة سياسة الخصوصية في العنوان و لصق النص في مكان التدوين ثم الضغط على نشر حتى يتم نشر الصفحة على مدونتك .


إضافة صفحة إتصل بنا إلى الموقع


صفحة إتصل بنا لا تقل أهمية على صفحة سياسة الخصوصية من حيث ضرورة توفرها في الموقع بحيث تعتبر بمثابة حلقة وصل بين الزائر و صاحب المدونة ، تستعمل في التواصل و طرح أي سؤال يتعلق بالمدونة كما يمكن من خلالها معرفة المشاكل التي يواجهها الزوار على موقعك إذا أبلغ الزائر على ذلك باستعمال نموذج اتصل بنا.


طريقة اضافة صفحة اتصل بنا سهلة بحيث ستجد في الأسفل رابط تحميل ملف الصفحة ، بعد التحميل ستجد ملف إتصل بنا به كود تقوم بنسخه و الذهاب به الى المدونة مع اضافة صفحة جديدة تحت اسم اتصل بنا و الذهاب الى منطقة التدوين و قلب طريقة التدوين من القلم أو الكتابة الى كود html و لصق الكود هناك مع عمل نشر حتى يتم إضافة الصفحة الى موقعك .


يمكنكم متابعة شرح بالفيديو لكيفية إضافة كل هذه الصفات الى موقع من الاسفل .


إضافة صفحة من نحن أو عن المدونة


أنت كمدون وصاحب موقع على الإنترنت من الضروري أن تعرف الزوار على مدونتك او موقعك حتى يستطيع الناس معرفة هدف المدونة و المحتوى الذي تقدمه هذه المدونة ، لذلك أنصحك بكتابة هذه الصفحة بعناية كما يجب أن لا تتعدى أربعة أو خمسة أسطر في وصفك لمدونتك حتى يستطيع الزائر إتمام قراءة النص كامل و بالتالي معرفة المقصد من مدونتك .


على العموم فإن طريقة اضافة هذه الصفحة سهل كغيرها من الصفحات الأخرى و ستجد في الفيديو شرح بسيط لهذه الخطوة كذلك .


تحميل ملف سياسة الخصوصية و اتصل بنا


إضافة صفحات اتصل بنا و سياسة الخصوصية و من نحن إلى مدونتك شرح بالفيديو:






كان هذا كل ما يخص طريقة إنشاء هذه الصفحات و التي تعتبر مرحلة مهمة لقبول موقعك في جوجل ادسنس ، أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم أحييكم من مدونة تكنو الربح و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 11 أكتوبر 2022 في 10:21 م

    Mohamad

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12 أكتوبر 2022 في 4:39 م

      Hhh

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -