كيفية الربح من برنامج kwai و سحب المال من تطبيق كواي

كيفية الربح من برنامج kwai و سحب المال من تطبيق كواي 


كيفية الربح من برنامج kwai و سحب المال من تطبيق كواي الربح



طرق الربح من تطبيق كواي kwai كثيرة و متعددة فبرنامج كواى لربح المال من أفضل التطبيقات الربحية في وقتنا الحالي و التي تنافس وبقوة مواقع الربح من الانترنت الكبرى لذلك سنقدم لكم في هذا الشرح كل ما يتعلق بطريقة استخدام برنامج كواي لربح المال من الانترنت و كيف تربح من كواي بكل الطرق الممكنة مع تطبيق جميع الشروط و احترام جميع قوانين البرنامج .


سنتعرف في هذا الشرح عن ما هو تطبيق كواي و كيفية التسجيل في تطبيق كواي ثم كيفية الربح من برنامج kwai و كيفية الحصول على نقاط كواي و طرق السحب من برنامج kwai و تفعيل الربح من كواي


ما هو برنامج كواي ؟


كواي kwai بكل اختصار هو عبارة عن تطبيق لربح المال و الجوائز من صناعة المحتوى و الفيديوهات القصيرة و هو كذلك منصة للبث المباشر والدردشة بين الأعضاء و يشبه منصة يوتيوب و انستغرام و تيك توك كذلك ومتوفر على متجر غوغل بلاي و اب ستور .


طريقة التسجيل في برنامج كواي kwai


للتسجيل في برنامج كواي عليك تحميل التطبيق من متجر هاتفك الخاص بالتطبيقات و تنصيبها على هاتفك ثم تقوم بفتح حساب على البرنامج بحساب ايمايل الخاص بك أو حساب جوجل و كذلك من خلال حسابك على فيسبوك أو بإستخدام رقم هاتفك عندها سيرسل لك التطبيق رسالة عبر بريدك الإلكتروني لتأكيد التسجيل ثم يجب عليك إدخال تاريخ الميلاد الخاص بك بحيث يجب أن تكون بالغ 18 سنة على الأقل حتى تشترك مع برنامج كواي الربحي ، و كمرحلة أخيرة يتعين عليك اكمال معلوماتك الشخصية من اسم كامل و اسم مستخدم واختيار صورة شخصية للحساب الخاص بك .


طرق الربح من تطبيق كواي kwai


كما أشرنا في البداية هناك العديد من طرق ربح المال من تطبيق كواي kwai و التي نشاركها معكم ، عند الاشتغال على كل هذه الطرق يمكنك تحقيق أكثر من 1000 دولار شهريا من تطبيق كواي .


كواي يشبه تطبيق تيك توك الى حد كبير تقريبا 95 في المئة كما أن التطبيقان يتشابهان كذلك في طرق الربح و لعل من أشهر هذه الطرق ربح المال من صناعة المحتوى و رفع الفيديوهات بحيث كلما شُهدت فيديوهاتك على تطبيق كواي كلما ربحت عملات نقدية الى رصيدك كما أن التطبيق يعطيك عملات نقدية على كل يوم تقوم باستخدام التطبيق فضلا عن العملات النقدية التي تحصل عليها من مشاهدتك الفيديوهات المنتشرة على تطبيق كواي .


إلا أن ميزة الربح من صناعة المحتوى لا تتوفر في كل بلدان العالم بل تقتصر فقط على بعض الدول .


شاهد أيضا : الطرق الصحيحة في الربح من تيك توك


يمكنك تحقيق ربح المال كذلك من خلال الترويج لرمز الإحالة الخاص بك على تطبيق كواي وكل شخص قمت بجلبه و تسجل تحت رمز احالتك ستحصل في المقابل على مبلغ يمكن أن يصل إلى 5 دولار أمريكي إذا كانت الإحالات الخاصة بك نشطة و تشتغل على التطبيق وهذا ما يميز تطبيق كواي على تطبيق تيك توك.


كل ما عليك هو الترويج لرمز الدعوة الخاص بك على kwai وذلك من خلال مشاركته مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي وتشجيعهم على تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور أو اب ستور و حثهم على ادخال رمز الإحالة الخاص بك مع تأكيد استمراريتهم في العمل بالتطبيق و مشاهدة الفيديوهات على الأقل لمدة ساعة بعد التحميل و التسجيل .


طريقة أخرى الربح من منصة كواي و هي عمل بث مباشر و الحصول على هدايا من المشاهدين كباقي المنصات التي تعمل على الربح من هدايا البث المباشر مثل تيك توك و هذه الطريقة تبقى جيدة خاصة إذا كان لك متابعين كثيرين على حسابك كواي يمكنك الاستفادة منهم و ربح المال .


يمكنك كذلك ربح المال من كواي من خلال الترويج منتج ما من شركة معينة على حسابك وذلك بإنشاء فيديو ترويجي للمنتج و ترفعه على حسابك ، في هذه الحالة تتقاضى المال من الشركة صاحبة المنتج بكونك عملت لها إشهار على صفحتك .


كيف أسحب المال من برنامج كواي ؟


لسحب المال من تطبيق كواي قم بالدخول إلى التطبيق ثم الى ملفك الشخصي و النقر على الصندوق الذهبي ستظهر معك محفظة المال قم بالضغط على كلمة سحب و اختيار المبلغ الذي تريده ثم الضغط على سحب و سيحولك الى صفحة الدفع لإدخال معلومات المصرفية السحب و بعدها تستلم أموالك على حسابك البنكي .


كانت هذه أهم طرق ربح المال من منصة كواي و اشتغالك على كل هذه الطرق سيمكن لك جمع أكثر من 1000 دولار شهريا .


بعد أن تعرفنا عن طرق ربح المال من كواي و طريقة سحب المال من التطبيق نمر الأن الى كيفية جمع نقاط الخبرة و رفع مستواك على منصة كواي


طريقة جمع نقاط الخبرة و الصعود بمستويات كواي سهلة فقط يجب عليك استعمال التطبيق يوميا و مشاهدة الفيديوهات و التعليق عليها و مشاركتها مع أصدقائك كما أن هناك برنامج المستويات على كواي بحيث كلما أنهيت المهام اليومية المقترحة من كواي تحصل في المقابل على نقاط الخبرة التي ترفع من مستوياتهم على كواي .


كان هذا كل ما يخص ربح المال من تطبيق كواي kwai أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 فبراير 2023 في 12:35 ص

    mohamed ghani

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 6 فبراير 2023 في 8:56 م

      Mina barnmjaNarbah kyaf mina

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 31 يناير 2024 في 10:41 م

        Wach hadchi fih mydar nit

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -