الطرق الصحيحة لربح المال من التيك توك 2023 tik tok

طرق ربح المال من التيك توك Tik Tok


الطرق الصحيحة لربح المال من التيك توك 2022 tik tok


وأنا أتصفح تطبيق يوتيوب شاهد
ت فتاة أمريكية تربح من تطبيق تيك توك أكثر من مليون دولار شهريا ، تخيل معي صديقي المتابع هذا المبلغ الهائل فقط من تيك توك و عن طريق تصوير الفيديوهات فقط .


‏TikTok يعتبر في الوقت الحالي من أكثر التطبيقات تحميلا حول العالم ، كما أن تطبيق TikTok يعد منصة مهمة لصناعة الفيديوهات القصيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لذلك تيك توك فرض السيطرة بقوة على الفيديوهات القصيرة في الآونة الاخيرة و الدليل على ذلك عدد التحميلات التي حصدها التطبيق من متجر بلاي ستور و كذلك متجر آب ستور بحيث تجاوزت 5 مليار عملية تحميل .


‏في موضوعنا لهذا العدد سوف نتحدث عن الأرباح الخاصة بتطبيق تيك توك محاولة منا إزالة الغموض على مجموعة من الشائعات والأخبار الزائفة التي قد تكون مظللة لعقول مستعملي تطبيق تيك توك .


‏ ‏فما هو سر الأرباح الهائلة التي يحققها أصحاب الحسابات على Tik Tok ؟

‏وما هي أهم طرق الربح المال من Tik Tok ؟

‏ما هي شروط تحقيق الأرباح من Tik Tokً ؟


‏طرق الربح من تطبيق التيك توك Tik Tok


هناك العديد من الحسابات على منصة تكتوك تروج لفكرة ربح المال من تيك توك بمجرد وصول حسابك لِـ 10.000 مشترك ، ‏أصبحنا نرى العديد من الأشخاص يتسارعون على جمع الاشتراكات و تبادل الاشتراكات فيما بينهم سعيا منهم في تحقيق هدف 10.000 مشترك وذلك راجع إلى سبب واحد وهو جهل و عدم الفهم الصحيح لكيفية الربح السليم و الحقيقي من تطبيق Tik Tok لذلك في هذا الموضوع إن شاء الله سأقدم لكم 6 طرق لربح المال من تيك توك بالطريقة الصحيحة و السليمة .


الربح من البث المباشر على تيك توك


‏يمكن لأصحاب الحسابات على Tik Tok والبالغين 1000 مشترك على حساباتهم الشخصية أن يقومون بعمل بث مباشر على Tik Tok ولكن تحقيق الربح من البث المباشر بهذه الطريقة يكون من خلال الهدايا التي يقدمها لك المعجبين و المتابعين حيث هناك العديد منهم مستعدون لشراء الهدايا وارسالها لك فإذا كنت صاحب محتوى جيد وتقدم معلومات مهمة يمكنك الاستفادة من هذه الطريقة في ربح المال من تيك توك .

ربح المال من تيك توك من خلال البث المباشر يحتاج الى تحقيق بعض الشروط الضرورية و الموضحة في الصورة أسفله ، الصورة مأخوذة من تطبيق تيك توك .


شروط الربح من البث المباشر على تيك توك


الوصول الى 10000 مشترك على حسابك تيك توك

‏أن يكون المحتوى له فائدة على الزوار

‏أن يكون حسابك نشيط في آخر 30 يوما

‏أن لا يقل عمر منشىء المحتوى عن 18 سنة


من الضروري توفر هذه الشروط حتى يتم تفعيل خاصية الهدايا من تطبيق تيكتوك .


الترويج للمنتجات و الخدمات على حسابك Tik Tok


هذه الطريقة تجلب الكثير من المال لأصحاب حسابات تيك توك الكبيرة و كذلك المتوسطة بحيث يقومون بالتواصل مع الشركات ذات الاعلامية التجارية و اقناعهم بعمل اشهار لمنتجاتهم مقابل عمولة عن كل شخص اشترى أو يمكن الاتفاق على عدد المشاهدات التي يحصدها منتجهم و كل هذه التفاصيل يتفق عليها الطرفان .


و للعمل على هذه الطريقة يجب أن يكون لك متابعين حقيقين على حسابك تيك توك ليس شرطا أن يكون لديك 100000 مشترك أو حتى 1000 مشترك بل المهم هنا أن يكون هناك تفاعل في حسابك و أن يكون متابعون مهتمين بما تقدمه لهم ، و ستحقق الملايين بهذه الطريقة .


الربح من بيع المنتجات الخاصة على تيك توك


إذا كنت صاحب محل تجاري أو لك منتوجات شخصية سواء تصنعها بنفسك أو تقوم بالشراء و البيع فيمكنك استغلال تيك توك في بيع منتجاتك الشخصية ، أهم شيء أن تقوم بتحويل حسابك تيك توك من حساب عادي الى حساب تجاري و ذلك بخطوة بسيطة فقط بضغطة زر واحدة من الاعدادات سيتحول مع الحساب الى حساب التجاري ، عندها يمكنك اضافة معلوماتك المتعلقة بالشحن وتسليم المنتجات والمنتجات المعروضة للبيع و غير ذلك من الأمور التجارية .


الربح من الترويج لحسابات تيك توك


هناك العديد بل الملايين من الاشخاص يحاولون الصعود بحساباتهم على التيك توك كما أنهم مستعدون لدفع المال مقابل الترويج لحساباتهم حتى يحصلون على زوار و مشتركين حقيقيين لغاية ما ، و أنت اذا كنت تمتلك حساب تيك توك عليه أكثر من 50 ألف متابع يمكنك العمل على هذه الطريقة و كلما كان حسابك كبير كلما ربحت مال أكثر ، بحيث تقوم بالاتفاق مع الزبون على ثمن الخدمة و أعدك أنك ستجني أكثر من 100 دولار يوميا من ترويج حسابات تيك توك .


الربح من بيع حسابك على تيك توك


يمكنك بيع حسابك على تيك توك بشرط أن يكون عليه أكثر من 100 آلف متابع ، فإذا كنت تملك القدرة على تكبير و زيادة المتابعين على تيك توك في حساباتك يمكنك أن تروج لهذه الخدمة أي خدمة بيع حسابات التيك توك الجاهزة ، و قد يصل سعر حساب تيك توك جاهز عليه 100 الف متابع الى 500 دولار أمريكي .


و الأن نمر الى طريقة الربح من تيك توك و التي اثارت ضجة كبيرة على المنصة و هي الربح من خاصية تمويل صناع المحتوى .


الربح من تمويل صناع المحتوى على تيك توك


عمدت الشركة المالكة لتطبيق تيك توك على تمكين صناع المحتوى من الربح مقابل المشاهدات التي يحققونها من فيديوهاتهم المعروضة على المنصة ، و ذلك جاء منافسة لباقي المنصات الاخرى التي تعتمد على دفع المال مقابل عرض الإعلانات على الفيديوهات كما هو الحال لمنصة يوتيوب و فيسبوك .


إلا أن هذه الخاصية تبقى حكر على الدول الغربية و قد يتم تعميم هذه الخاصية على كل الدول بما فيها الدول العربية مستقبلًا حتى يستطيع الكل الربح من تيك توك كما أن الربح من برنامج تيك توك يكون مرتفعا و ذلك كون الفيديوهات القصيرة تنتشر بشكل خيالي بحيث يمكن أن يشاهدها الملايين حول العالم في وقت وجيز .


كانت هذه كل الطرق الممكنة للربح من برنامج تيك توك و كانت هذه فرصة لنفض الغبار على بعض الخرافات والشائعات التي تدور حاليا في منصة Tik Tock المتعلقة بجمع 10 الف مشترك و ستربح المال .


إليكم بعض النصائح و التوصيات للحصول على متابعين مهتمين و حقيقين في تطبيق تيك توك Tik Tok


هناك العديد من العوامل التي تجعل حسابك ناجح على برنامج التيك توك و تحصل بذلك على متابعين كثر في وقت وجيز و هذه العوامل كتالي :


اختيار اسم مستخدم و اسم الحساب بعناية بحيث يكون الاسم سهل الحفظ و الكتابة بحيث يبحث عنه الناس بكثرة على منصة تيك توك أو على محرك البحث جوجل و ذلك لضمان حصولك على زوار و متابعين مجانين فقط من البحث عن اسم حسابك .


قم باستغلال خانة الوصف في ملفك الشخصي و ذلك بتعريف جمهورك على المحتوى الذي ستقدمه على تيك توك و هكذا ستزيد من رغبة الزوار في متابعتك .


تقديم محتوى جيد بحيث يجلب المشاهدات و هكذا يتضمن الاشتراكات بكثرة في حسابك .


قم بالإجابة على أسئلة المتابعين و هذا شيء ضروري لكسب ثقة المتابعين .




كان هذا كل ما يخص طرق ربح المال من تيك توك أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم أحييكم من موقع تكنو الربح و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 سبتمبر 2022 في 12:45 م

    سعيد

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 6 سبتمبر 2022 في 12:47 م

      Said nigro3

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 6 سبتمبر 2022 في 12:48 م

        Said nigro3

        حذف
      • غير معرف 6 سبتمبر 2022 في 12:52 م

        Said nigro95

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 6 سبتمبر 2022 في 12:54 م

          Said nigro3

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 22 ديسمبر 2022 في 4:49 م

            Zayna

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 22 ديسمبر 2022 في 4:50 م

              0638925608

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 8 نوفمبر 2023 في 6:02 م

                سلام

                إرسال ردحذف



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -