شرح ربح المال من slogan موقع سلوجان / الربح من الانترنت 2022

شرح ربح المال من slogan موقع سلوجان / الربح من الانترنت 2022


هل فكرت يوم ما أن تشتغل كما يشتغل الغربيون و الربح مثلهم ؟


شرح ربح المال من slogan موقع سلوجان / الربح من الانترنت 2022

الربح من الانترنت يبدأ بفكرة بحيث يمكن تحويل فكرة لديك إلى أموال مهمة أو دخل شهري قار من الانترنت ، الأمر لا يختلف كثيرا عن العمل الواقعي فكرة تساوي المال .


واليوم إن شاء الله ساقدم لكم فكرة أو بالأحرى مجال يشتغل عليه الغربيون كثيرا و الذي ستربح منه أكثر من 100 دولار أمريكي يوميا بدون الضرورة إلى رأسمال فقط تابع معي الشرح الى النهاية .


أولا إذا كنت تبحث عن الربح من النقر على الاعلانات ومشاهدة الفيديوهات مقابل الحصول على 0,000001 دولار فتأكد صديقي أنك تضيع وقتك ، و من الأفضل أن تبتعد عن هذا المجال وتبحث لك ع عمل في الواقع حتى لا تضيع حياتك .


نبذة عن مجال بيع خدمات slogan :


هل سمعت يوما ما عن كلمة slogan ؟


معنى slogan بالعربية هي رمز أو شعار أو عبارة تعبر عن المنتج سواء كان منتج مادي أو غير ملموس .


أنا متأكد أنك سمعت عن ربح المال من تصميم اللوجو للشركات و المقاولات و القنوات و غير ذلك لكن ما لا يعرفه الكثير أن هناك فرق بين اللوجو و السلوجن لذلك قبل البدء لابد من معرفة الفرق بين اللوجو و السلوجن و يمكنك الاطلاع على أمثلة سلوجان الخاص بالشركات الدعائية من خلال البحث في محرك البحث جوجل .

شرح ربح المال من slogan موقع سلوجان / الربح من الانترنت 2022


كلمة slogan أو عبارة أسفل الشعار هي عبارة عن كلمات إشهارية تنضاف إلى الشعار المنتج و هي غالباً تكون أسفل الشعار يتم إضافتها إلى الشعار لتبيان جودة المنتج غالباً و هي فقط عبارة عن كلمات لجلب الزبناء ، و اللوجو معروف و غني عن التعريف يمكن القول على أن اللوجو و السلوجن يشكلان العلامة التجارية .


وفكرتنا اليوم تدور حول صناعة أو كتابة هذه الكلمات الإشهارية و بيعها للشركات أو المقاولات ، نعم هذه هي الفكرة أو الطريقة التي يحقق منه الغربيون ألاف الدولارات يوميا ، و أنت بدورك ستحقق منها أكثر من 100 دولار أمريكي يوميا كمبتدئ في هذا المجال .


 تابع معي الشرح الى آخره هيا بنا لنبدأ شرحنا على بركة الله .


أول موقع مستخدم في الشرح هو موقع designtill ، هو عبارة عن موقع سلوجان هذا الموقع ستحصل من خلاله على العبارات التي توضع تحت الشعار لجلب الزبناء ، بعد الدخول الى الموقع من هنا ثم الذهاب الى أسفل الموقع و في المكان الخاص بالأدوات أو Tools و تضغط على business tools و في محرك البحث الخاص بالموقع سنبحث عن كلمة slogam generator ، بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة slogan maker هنا سنبحث في محرك البحث عن أي مجال نريد مثلا سلوجان طبي او سلوجان رياضي ، سلوجان رياضي و ستحصل على العديد من العبارات بشكل مجاني و بدون دفع أي فلس .


يمكنكم الاطلاع على شرح هذه الطريقة في الفيديو أسفله ، هنا تنتهي مهمة موقع designtill .


بعد حصولها على العبارات أو slogan بشكل مجاني نمر الأن إلى طريقة التسويق لهذه الخدمات أو العبارات على مواقع البيع و ساقدم لكم موقعين التسويق هذه الخدمات الإشهارية.


الموقع الاول هو  peopleperhour اغني عن التعريف و الخاص ببيع الخدمات على الانترنت و الذي يحصل على ملايين الزيارات كل شهر ، كما أن نسبة البيع و الشراء مرتفعة و خاصة في مجال بيع  السلوجان التسويقي .


أولا نقوم بتسجيل حساب جديد على موقع peopleperhour بالضغط هنا سيتم تحويلك مباشرة الى صفحة التسجيل ستقوم بإدخال معلوماتك الشخصية صحيحة حتى لا تواجه مشكلة في سحب أموالك من الموقع .


قبل تنزيل الخدمة على الموقع يمكنك الذهاب الى محرك البحث الخاص بموقع peopleperhour و البحث عن عبارة slogan و ستجد كل الخدمات في هذا المجال الذي تستغل عليه و كذلك ستجد كمية المبيعات المحققة في هذا المجال .


يمكنك كذلك أخذ فكرة عن الشعارات أو العبارات الأكثر مبيعا على المتجر أو سلوجان مميز و محاولة كتابة الشعارات مماثلة و عرضها بدورك على المتجر و ستحصل على مبيعات عالية إن شاء الله .


الموقع الثاني هو موقع fiverr الخدمات و هو بدوره يتسوق عليه هذه الخدمة و لا شك أنك قد سمعت عنه و قد وضعت شرح خاص و مفصل للربح من هذا الموقع شرح موقع Fiverr 2022 للعمل الحر و كسب المال .


كل ما عليك هو تسجيل حساب جديد على موقع فايفر بالضغط هنا ، و سيحولك مباشرة الى صفحة التسجيل ستفتح حساب جديد بكل سهولة و بمعلوماتك الشخصية فقط و ستجد الشرح بالتفصيل بالفيديو أسفله .


بعد ذلك ستعمل على تنزيل خدمتك على المنصة و ستجد في الأعلى  موضوع و شرح خاص بخدمة فايفر و كيف ترفع مشروعك على المنصة .


هذه الفكرة تعتبر جديدة و غير منتشرة بكثرة في الوسط العربي كما أن الغرب يحترفون هذه الخدمات لذلك عليك العمل و التفكير خارج الصندوق لتحصل على نتائج مبهرة و بالتالي تحصل على حصتك من الارباح التي يدخلها هذا النيتش المربح .


يمكنكم متابعة الشرح بالفيديو من هنا :



كان هذا كل ما في شرحنا لهذه الطريقة المربحة ، أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم  أحييكم من موقع تكنو الربح و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 12 أكتوبر 2022 في 5:39 م

    كيف احصل عن المعلومات

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -