شرح موقع Fiverr 2022 للعمل الحر و كسب المال

شرح موقع Fiverr 2022 للعمل الحر و كسب المال 




شرح موقع Fiverr 2021 للعمل الحر و كسب المال

شرح موقع Fiverr 2022 للعمل الحر و كسب المال



‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم سنتحدث في مدونة إيرن تكنو عن موقع fiverr الغني عن التعريف والذي من خلاله سنشرح طريقة العمل عليه و تحصيل المال بطريقة سهلة جدا بسيطة ومضمونة كذلك ، إذا كنت صاحب مهارة أو تتقن عمل معين على الإنترنت فيمكنك العمل على منصة fiverr .   كيف ذلك ؟


موقع فايفر هو أكبر متجر إلكتروني للخدمات حول العالم كما أن موقع fiverr هو منصة متميزة في مجال العمل الحر وهو يعتبر حلقة وصل بين الزبون وصاحب العمل أو الخدمة المقدمة على من منصة fiverr بحيث يشكل موقع fiverr ضمانة هامة بين الطرفين في ارسال و تلقي الأموال ، فضلا عن وظيفته الذي يتقاضى عليها عمولة %20 عن كل عملية شراء ناجحة .


بخلاصة دور فايفر يتمثل في توفير منصة للجمع بين الطرفين أي البائع و المشتري ، و يشتغل كشركة امازون العالمية .


كيف أتسجل في موقع fiverr ؟

طريقة التسجيل في موقع fiverr جد سهلة ، فقط قم بالدخول الى الموقع الرسمي من هنا ، يمكنك التسجيل بطريقة يدوية بإدخال معلوماتك الشخصية خطوة بخطوة أو أن تقوم بالتسجيل بإستخدام حسابك على الفيسبوك أو عن طريق حساب غوغل الخاص بك ، وهذكدا سيصبح لك حساب خاص على موقع فايفر ، فقط قم بإتمام ملف معلوماتك و مبروك عليك الإنضمام الى منصة fiverr .



كيف سأشتغل على منصة fiverr ؟




صراحة هناك العديد من منصات العمل الحر الشبيهة بموقع فايفر كموقع فريلانسر freelancer الشهير ، إلا أن موقع fiverr يعد الأفضل و الأكثر شعبية في وقتنا الحالي .




‏العمل على منصة fiverr جد بسيط ، فقط يكفي التسجيل في موقع fiverr من خلال إدخال معلوماتك الشخصية كاملة بالإضافة إلى وسيلة تلقي الدفعات أو الأموال ، ثم تقوم بإعداد وتهيئة حسابك الشخصي على fiverr وذلك من خلال إدخال معلومات حول المجال الذي تتقنه كالفوتوشوب Photoshop او التعليق الصوتي أو برمجة التطبيقات إلى غير ذلك من مجالات العديدة على الانترنت .




قم بعرض خدمتك على منصة fiverr ثم حدد ثمن بيعك للخدمة التي تقدمها ، ينبغي أن لا يقل ثمن الخدمة عن خمسة دولار أمريكي وهذا اقل مبلغ يمكنك إدخاله بالإضافة إلى ذلك قم بإدخال المعلومات الخاصة بالخدمة التي تقدمها على موقع فايفر .



هنك العديد من الأسخاص يحترفون مجال معين على الأنترنت يقمون ببيع خدماتهم بسهولة تامة ، فإذا كنت تريد العمل على الانترنت و كنت تحترف مجال معين أو تريد تعلم مهارة جديدة للعمل على موقع فايفر أو غيره من منصات العمل الحر فأنصحك بذلك ، تخيل معي عزيزي المتابع موقع فايفر يزوره كل شهر 40 مليون مستخدم ما بين مقدمي خدمات و الذين يريدون شراءها ، مما يزيد نسبة نجاحك في هذا الموقع .



هذه كانت نظرة عامة عن العمل من موقع فايفر الشهير ، و الحصول على وظيفة حرة فقط يكفي أن تتقن مهارة معينة و ستحقق أرباح كبيرة إن شاء الله ، على الرغم من أننا في مدونة Earntechno  لم نقم بالغوص في هذا الكنز بالشكل العميق ، ولم نعطه حقه الذي يستحقه ، فهناك الكثير من الأفكار والمعلومات والتفاصيل والأسرار والطرق والاستراتيجيات حول موقع فايفر العالمي ، أتمنى منكم الغوص في هذا العالم الغني بالمعلومات القيمة و التي ستنفعك في حياتك العملية .


ملحوظة: متابعي مدونة تكنو الربح يمكنكم الحصول على خصم خاص عند الشراء من موقع فايفر، وذلك بالتسجل من هذا الرابط


هذا كل ما في شرحنا لهذا اليوم نتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية أحيكم من موقع تكنو الربح و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 10 أبريل 2023 في 10:37 ص

    salm ana ntkhlt bit nkhdm

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -