كيف تربح المال من تيك توك Tik Tok بدون مشتركين و بدون مشاهدات و بدون دعم و بدون اعلانات

كيف تربح المال من تيك توك بطريقة حصرية و مضمونة وسحب المال بشكل فوري .



كيف تربح المال من تيك توك Tik Tok بدون مشتركين و بدون مشاهدات و بدون دعم و بدون اعلانات



كيف تربح المال من تيك توك Tik Tok بدون مشتركين و بدون مشاهدات و بدون دعم و بدون اعلانات فقط تابع معي الشرح للنهاية .


ربح المال من تطبيق تيك توك Tik tok أصبح يشغل بال الكثير من الناس حول العالم بحيث الكل يريد كسب المال من تيك توك وضمان مبلغ محترم من هذا التطبيق ، و إذا كنت من المهتمين بربح المال من تيك توك وقمت بتجربة كل الطرق الممكنة للربح و التي يقترحها عليك تيك توك ولكن لم تحصل على أي دولار من التطبيق ، فهذا الموضوع مخصص لك حصريا لكسب على الأقل 200 دولار شهريا من تيك توك .


مبلغ 200 دولار أمريكي هو مبلغ صغير صراحتا مقارنة بكمية المال التي تسحب يوميا من تطبيق تيك توك ، ولكن كونك مبتدئ في هذا المجال و تبحث عن مدخول صغير تساعد به في حياتك اليومية فيمكنك ذلك فقط عليك إتباع كل الخطوات التي سنقدمها لك في هذا الشرح و بالتوفيق للجميع .


سأشارك معك تجربة شخصية لطريقة قمت بكسب المال من خلالها بإستعمال تطبيق تيك توك .


للبدء في هذه الطريقة الربحية من تيك توك عليك التوفر على الشروط التالية وهي شروط بسيطة يمكن لأي مستخدم تحقيقها .


حساب تيك توك عليه 1000 مشترك
4 حسابات تيك توك
حساب بايبال Paypal
انترنت
هاتفين ذكيين


الطريقة التي سنعمل عليها اليوم يمكن أن تحقق فيها أكثر من 5 دولار أمريكي يوميا بدون استثمار فقط من مشاهدة البث المباشر والحصول على العملات من الصناديق كلما حصلت على نقود أكثر يمكنك سحبها الى حسابك باي بال بشكل فوري .


كما أشرنا في البداية فإن هناك العديد من الطرق لربح المال من تطبيق تيك توك منها الربح من الاعلانات على الفيديوهات و الربح من البث المباشر و الربح من العمل مع المبدعين و كذلك الربح من بيع المنتجات على تيك توك إلى غير ذلك من الطرق الربحية ، لكن معظم الأشخاص الراغبين في ربح المال لا يجيدون الربح من هذه الطرق لذلك أقترح اليوم عليكم هذه الطريقة الربحية على الرغم من أن مدخولها قليل لكن يمكنك أن تضمن حوالي 200 دولار أمريكي شهريا من برنامج تيك توك .


أولا كما أشرنا عليك امتلاك حساب تيك توك عليه 1000 مشترك حتى تستطيع فتح بث مباشر على البرنامج وهذا يدخل ضمن شروط ربح المال من البث المباشر في Tik Tok ، بحيث سنستعمل هذا الحساب في تجميع العملات التي سنحصل عليها من صناديق البث المباشر ، لذلك سنعمل على الحصول على حساب تبك توك به 1000 مشترك ونتركه جانباً .

ملاحظة : عليك فتح هذا الحساب في هاتف خاص به أي كما أشرنا في البداية عليك امتلاك هاتفين .


ثانيا عليك فتح من 4 الى 8 حسابات تيك توك عادية بدون الحاجة الى الحصول على مشتركين بحيث سنقوم من خلال هذه الحسابات من جمع العملات من صناديق البث المباشر وهنا يأتي دور الهاتف الثاني الذي سنفتح عليه هذه الحسابات .


نقوم مثلاً بتسجيل الدخول بحساب معين ثم نبحث عن البث المباشر الذي به صناديق الهدايا و غالبا ما يكون هذا البث مخصص لدعم الحسابات ، يكفي أن تبحث في محرك البحث الخاص بتك توك عن هذه الكلمة " دعم حسابات " ثم التوجه الى خانة البث المباشر وستظهر لك مجموعة كبيرة من الليفات أو البثوث المباشرة التي تحتوي على صناديق العملات التي يمكنك الحصول من خلالها على عملات قد تصل من عملة واحدة الى 100 عملة في الصندوق الواحد حسب كمية العملات و عدد المستفيدين من هدايا الصندوق .


وهكذا تقوم بتبديل العملية بين الحسابات بحيث تستعمل الحساب مدة 1h واحدة ثم تقوم بإستعمال حساب آخر حتى لا تقع في الحضر .


بجمعك لعدد مهم من العملات هنا يأتي دور الحساب الذي به 1000 مشترك الذي ستقوم به بالعملية العكسية حيث تقوم أنت بفتح بث مباشر من هذا الحساب باستخدام الهاتف الأول ثم تقوم بأخذ الهاتف الثاني وإرسال الهدايا إلى بثك المباشر من خلال استعمال كل الحسابات وهكذا تكون قد حولت العملات من الحاسبات الخاص بك الى حساب واحد و الذي من خلاله ستقوم بسحب المال .


وأخيراً تأتي مرحلة سحب المال ، من الأفضل أن تمتلك حساب بايبال حتى تستطيع استخلاص أموالك بسهولة و بشكل فوري ، إذ لم يكن لك حساب بايبال إليك شرح لكيفية فتح حساب بايبال على الهاتف الخاص بك .


الحد الأدنى للسحب على بايبال هو 1 دولار أمريكي ويمكنك سحب 100 دولار في يوم واحد من التطبيق .


كل ما عليك هو ربط حسابك بايبال بحسابك تيك توك و عمل طلب سحب بالمبلغ الذي تريده وستحصل على المال في الحين .


يمكنك العمل على هذه الطريقة مدة 4 ساعات يوميا حتى تستطيع الوصول الى 200 دولار شهريا وهنا أترك لك المجال والحرية في التفكير خارج الصندوق للحصول على عملات أكثر وبالتالي الحصول على مال أكثر من تيك توك .

كان هذا كل ما يخص ربح المال من تيك توك بدون مشاهدات و بدون متابعين أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
Soufiane
Soufiane
تعليقات