5 تطبيقات لربح المال تدعم الدفع على فودافون كاش

5 تطبيقات لربح المال تدعم الدفع على فودافون كاش


5 تطبيقات لربح المال تدعم الدفع على فودافون كاش



ربح المال من التطبيقات يبحث عنه العديد من المبتدئين في ربح المال من الانترنت كما ان هناك تطبيقات لربح المال تدعم السحب على فودافون كاش ، و سنشارك معكم اليوم أفضل 5 تطبيقات لربح المال من فودافون كاش .

هناك العديد من التطبيقات التي تدعم السحب على فودافون كاش إلا أننا اخترنا لكم اليوم أهم خمس تطبيقات في هذا المجال ، لكن في البداية دعونا نتعرف عن فودافون كاش و التي تعتبر محفظة الكترونية تستعمل من اجل ارسال و استقبال الاموال و العديد من المهام الأخرى مثل دفع الضرائب و أداء الفواتير وتعتبر فودافون كاش من بين أفضل وسائل الدفع المتوفرة في وطننا العربي وخاصة في دولة مصر ، كما أنها وسيلة تسهل طريقة الدفع عند العديد من الأشخاص مما يسهل حياتهم اليومية .

اليكم أفضل 5 تطبيقات ربحية تدعم الدفع على فودافون كاش

تطبيق Make Money

يعتبر تطبيق make money من بين أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف كما يعتبر تطبيق صادق و مضمون لربح المال بحيث يمكن المبتدئين العمل عليه لربح بعض الدولارات على هواتفهم .

هناك العديد من الأشخاص يعملون يوميا على تطبيق make money لكسب المال بشكل يومي ، وبعملك على التطبيق يمكنك ربح من 10 الى 100 دولار بشكل أسبوعي من التطبيق فقط باستعمال هاتفك الذكي .

يمكنك تحميل تطبيق make money على أجهزة الأندرويد و كذلك على أجهزة الآيفون من خلال المتاجر الرسمية للنظامين .

كيف تكسب المال من تطبيق make Money ؟

اولا بمجرد تحميلك التطبيق ستحصل على هدية الترحيب المحددة في 30 نقطة .

يمكنك ربح المال من تطبيق make money من خلال إنجاز المهام المقدمة لك على التطبيق و كل مهام تقوم به تحصل في المقابل على نقاط الى رصيدك وهذه النقاط تصل من 100 نقطة الى 1000 نقطة عن كل مهمة ، وتختلف هذه المهام حسب النقاط المقدمة ، مثل تحميل تطبيق معين أو التسجيل في موقع ما أو دعوة صديق للتسجيل في تطبيق معين ، القيام بتقييم لتطبيق معين على متجر بلاي ستور الى غير ذلك من المهام البسيطة كما يمنحك التطبيق بعض النقاط اليومية بشكل مجاني لتساعدك في الوصول الى الحد الادنى للسحب بشكل سريع .

فيما يخص الحد الادنى للسحب فقد تم تحديده في 5 دولار أي ما يعادل 5000 نقطة يمكنك سحبها على تطبيق فودافون كاش او غيرها من وسائل الدفع المتاحة في التطبيق .


تطبيق Money App

تطبيق آخر يدعم السحب على فودافون كاش وهو تطبيق Money app متوفر فقط على أجهزة الأندرويد يمكن تحميله من متجر غوغل بلاي الرسمي.

التطبيق عبارة عن منصة لربح المال من خلال استكمال المهام المتاحة على التطبيق يمكن القول أن تطبيق Money app شبيه بالتطبيق السابق في طريقة ربح المال .

عند تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي سيطلب منك التطبيق ادخال هذا الكود LXKY78 لتحصل على 20 نقطة تضاف الى حسابك بشكل مجاني .


عند استخدامك للتطبيق ستحصل على 20 نقطة مجانية كل يوم كما ستحصل على 20 نقطة بإدخال اسمك و بريدك الالكتروني ، كما ستحصل على نقاط تتراوح ما بين 100 و 1000 نقطة عن كل مهمة تقوم بها على التطبيق مثل استكمال استطلاع للرأي أو عمل تقييم التطبيقات أو تحميل التطبيقات و التسجيل في المواقع ، كما يعطيك الموقع 100 نقطة عن كل شخص قمت بجلبه للتسجيل في التطبيق بشرط قيام الشخص باستكمال مهمتين على الأقل في التطبيق ، اضافة الى كل هذا يمكنك ربح النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات مما سيزيد من سرعة الوصول الى الحد الادنى للسحب و المحدد في 5000 نقطة يمكنك سحبها على حساب فودافون كاش او حساب البايير أو غير ذلك من وسائل الدفع الأخرى المتاحة في التطبيق .

تطبيق Foap

إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي وتريد جني المال من الصور التي تلتقطها فيمكنك ذلك مع تطبيق Foap ، بحيث يمكنك بيع صورك على هذه المنصة بالسعر الذي تتفق به مع المشتري بحيث قد يصل السعر الى 10 دولار للصورة الواحدة بشرط أن تكون الصورة ذات جودة عالية وتكون من إلتقاطك حتى يتم قبول بيعها في موقع Foap لبيع الصور .

الحد الأدنى للسحب من تطبيق بيع الصور محدد في 50 دولار أمريكي يمكنك سحبها على العديد من طرق الدفع من بينها فودافون كاش و بايبال .

يمكنك تحميل تطبيق Foap على متجر غوغل بلاي أو الدخول الى منصة التطبيق مباشرة من خلال الموقع الرسمي وفتح حساب جديد في الموقع بإدخال اسم المستخدم و البريد الإلكتروني وكلمة المرور .

تطبيق Baaz

يعتبر تطبيق باز Baaz من أفضل التطبيقات لربح المال من الهاتف بحيث يمكنك ربح المال من خلال التفاعل مع المنشورات مثل الصور و المقالات و الفيديوهات المعروضة على المنصة وذلك بالتفاعل معها من خلال عمل اعجاب للمنشور او من خلال عمل مشاركة الى غير ذلك من طرق التفاعل مع المنشور ، كما يمكنك ربح المال من تطبيق باز baaz من خلال دعوة الاصدقاء للتسجيل في التطبيق .

ويمكنك تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي و ادخال هذا الكود الخاص بنا للحصول على بعض النقاط التي تمكنك من الوصول الى الحد الادنى للسحب و المحدد في 40 دولار أمريكي .

تطبيق game rewards

تطبيق مميز لربح المال من الهاتف والسحب على محفظة فودافون كاش ، يمكنك استغلال تطبيق game rewards لربح بعض الدولارات يوميا من خلال إنجاز المهام المقترحة عليك في التطبيق .

يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي لهاتفك الاندرويد ، متجر غوغل بلاي .

كانت هذه أفضل 5 تطبيقات لربح المال من هاتفك الذكي والسحب على محفظة فودافون كاش ، أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -