كيف تعرف ترتيب موقعك في محرك البحث Google حسب الكلمات المفتاحية

كيف تعرف ترتيب موقعك في محرك البحث Google حسب الكلمات المفتاحية


كيف تعرف ترتيب موقعك في محرك البحث Google حسب الكلمات المفتاحية


تحسين المواقع في محركات البحث و خاصة محرك البحث Google من الأهم الأمور التي يجب على كل صاحب موقع او مدونة أو متجر الكتروني معرفته و ضبطه حتى يستطيع التقدم في سلم محركات البحث و الظهور في النتائج الأولى ، و من منا لا يبحث عن زوار مجاناً من محركات البحث بدون دفع أي فلس ، لذلك في هذا المقال أقدم لكم الطريقة الأفضل لمعرفة ترتيب موقعك أو مدونتك في محرك البحث Google حسب كل كلمة دلالية من اختيارك .

لتصدر محرك البحث Google لابد من مراقبة ترتيب موقعك في محرك البحث لذلك جئتكم اليوم بافضل أداة تقوم بهذه العملية بشكل مضبوط و احترافي وهذا ما سيساعد في تحسين موقعك و ظهوره في النتائج الأولى كما يسمح بمعرفة المنافسين على الكلمات الدلالية التي ترغب في استعمالها .

الأداة المستعملة في هذه الطريقة اسمها SEO search simulator و هي عبارة عن اضافة على متصفح Google chrome يمكن تحميلها على متصفح الحاسوب الخاص بك، و نمر الأن الى خطوات تحميل هذه الأداة و تنزيلها و العمل عليها .

أولا عليك التوفر على متصفح جوجل كروم على حاسوبك بعد ذلك ستذهب الى متجر أدوات جوجل كروم و تبحث عن أداة SEO search simulator ثم تقوم بتثبيتها على المتصفح الخاص بك يمكنك تحميل اضافة SEO search simulator مباشرة من هنا، و ستجد في الأسفل فيديو توضيحي لطريقة تحميل و اشتغال الاضافة على جوجل كروم .

بعد تحميل الاضافة لن يتطلب منك الأمر التسجيل في موقع الأداة لكونها بدون تسجيل كما أنها مجانية و مدى الحياة و ستجدون في الأسفل خلاصة لأهم مميزات أداة SEO search simulator ، نمر الأن الى طريقة عمل الإضافة .


طريقة عمل إضافة SEO search simulator :

كل ما عليك هو الذهاب الى أيقونة الأداة ستجدها أعلى يمين متصفح جوجل كروم ثم تظهر لك واجهة الإضافة التي تعتبر سهلة و غير معقدة بعد ذلك عليك إدخال الكلمة المفتاحية المستهدفة مع اختيار الدولة و اللغة المستهدفة كذلك ثم في الأخير عليك إدخال رابط موقعك أو الموقع الذي ترغب في فحص مدى أصدره للكلمة المفتاحية المحددة و تضغط على زر بحث هكذا ستظهر لك الأداة المواقع ترتيب المواقع حسب الكلمة الدلالية المختارة وهكذا ستتعرف عن المواقع المنافسة لك و التي تعطيك فكرة عن الكلمة المفتاحية وهكذا تستطيع تحليل المواقع المتصدرة .


مميزات أداة SEO search simulator :


مجانية مدى الحياة

واجهة سهلة و بسيطة

البحث باستعمال أكثر من موقع في نفس الوقت

يدعم البحث باللغة العربية وكل اللغات

يدعم البحث في كل الدول بما فيها الدول العربية

نتائج فورية ودقيقة

حجم صغير وسريعة التحميل

تدعم جميع اصدارات الويندوز ونظام الماك بوك و الأنظمة الأخرى


كانت هذه أهم مميزات إضافة SEO search simulator .


مشاهدة شرح بالفيديو لتنصيب و استعمال أداة SEO search simulator :





هناك العديد من الأدوات المشابهة لأداة سيو سيرش سيميوليتر الأ أن هذه الأخيرة تبقى من أفضلهم و يستعملها العديد من الأشخاص المهتمين بمجال السيو و تطوير المواقع لدى أنصحك بتجربتها .

هذا كل ما يخص شرح أداة SEO search simulator و كيفية عملها على متصفح جوجل كروم أتمنى أن تنال الأداة إعجابكم وتستفيدون منها على أكبر قدر ممكن أحييكم من مدونة تكنو الربح و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -