ربح المال من التطبيقات مع أفضل تطبيق كسب المال 2022 | 300 دولار شهريا

 ربح المال من التطبيقات مع أفضل تطبيق كسب المال 2022 | 300 دولار شهريا 




ربح المال من التطبيقات مع أفضل تطبيق كسب المال 2022 | 300 دولار شهريا




ربح المال من الانترنت متنوع بحيث هناك العديد من طرق كسب المال من الانترنت و هذه الطرق تقسم حسب خبرة الشخص في ربح المال و مدى خبرته في هذا المجال و هناك من يحقق مبالغ خيالية من الانترنت قد تصل الى مليون دولار أمريكي في الشهر فقط من الانترنت ، إلا أننا في هذا الشرح و كمبتدئين في مجال ربح المال من الانترنت سنقدم لكم تطبيق ستربح منه على الأقل 10 دولار يوميا إذا اتبعت معي الاستراتيجية التي سنقدمها لك لتحقق أزيد من 300 دولار شهريا فقط تابع الشرح للنهاية .


هذا التطبيق قد قمت بشرحه بالتفصيل في موقع تكنو الربح و لكن اليوم سنحاول تقديم شرح كامل للتطبيق مع استراتيجية لربح 300 دولار من التطبيق في مدة 30 يوما من العمل على هذه الاستراتيجية فكل ما ستحتاجه في هذا الشرح هو التطبيق الذي ستربح منه المال و رقم هاتف خاص بك و هاتف أندرويد و حساب على تيك توك و حساب على انستغرام و فيسبوك هذا كل ما ستحتاجه لتحقق هذا المبلغ من تطبيق ربح المال .


ما اسم التطبيق الذي سنربح منه المال ؟


التطبيق اسمه My Daily Cash و هو متوفر على متجر بلاي ستور لهواتف الأندرويد يمكنك تحميل التطبيق من هنا إذ لم تجده في متجر بلاي ستور الخاص بك ، هذا التطبيق كما اشرنا فهو مخصص لربح المال من الانترنت و يعتبر من أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت لسنة 2022 كما أنه تطبيق صادق و يدفع لعملائه باستمرار عند وصول الى الحد الادنى للسحب المحدد في التطبيق .

كيفية التسجيل في تطبيق My Daily Cash


العديد من الأشخاص الراغبين في ربح المال من الأنترنت يفشلون في فتح حساب جديد على تطبيق ماي ديلي كاش و المشكل غالبا في رسالة التأكيد المرسلة الى رقم هاتفك لذلك عليكم معاودة التسجيل في كل مرة مع إمكانية تغيير رقم الهاتف عند الضرورة .


بعد تحميل التطبيقل من هنا
 على هاتفك الاندرويد سيطلب منك عند تسجيل حساب جديد ادخال رقم الهاتف و كود الاحالة الخاص بالشخص الذي دعاك للتسجيل في التطبيق و ذلك حتى تكسب أنت 50 نقطة الى حسابك يمكنك ادخال هذا الكود 062057 لربح من 50 الى 100 نقطة من التطبيق .


كيفية الربح من تطبيق My Daily Cash


هناك قاعدة مهمة و أساسية في مجال ربح المال سواء من الأنترنت أو من أرض الواقع تقول هذه القاعدة : جلب الزوار يساوي المال بحيث كلما كانت لك القدرة على جلب الزوار فكن متأكد أنك ستحقق المال الوفير من الانترنت ، فكل مجالات ربح المال تعتمد على جلب الزوار بشكل أساسي .


لربح المال من تطبيق ماي ديلي كاش عليك بإنجاز المهام المتوفرة على التطبيق و في المقابل سيمنحك التطبيق النقاط التي ستحولها فيما بعد الى المال ، هذه المهام تتجدد باستمرار ، ولكن أهم طريقة لمضاعفة الارباح من تطبيق My Daily Cash هي دعوة الأصدقاء بحيث كل شخص قمت بدعوته يعطيك التطبيق 50 نقطة أي 5 دراهم مغربية أو نصف دولار أمريكي ، تخيل معي إذا قمت بدعوة 20 شخص كل يوم للتسجيل في التطبيق ستحصل على 10 دولار يوميا أي 300 دولار شهريا من التطبيق و في الفقرة المقبلة سأقدم لكم استراتيجية مربحة للإشتغال على تطبيق my Daily Cash .


كما قلنا فأهم طريقة لربح المال من هذه الطريقة هي جلب مشتركين جدد في التطبيق و كلما جلبت أشخاص كثرين للتسجيل في التطبيق ستحصل على مال كثير من التطبيق يمكن أن تسحب أي مبلغ تريد من التطبيق إذا توفرت لديك النقاط المطلوبة بحيث كل 1000 نقطة تساوي 10 دولار أمريكي و السحب يكون على حساب بايبال PayPal و إذا لم يكن لديك حساب على منصة بايبال يمكنك فتح حساب جديد في بايبال من هاتفك فقط .

شرح استراتيجية ربح 10 دولار في اليوم من تطبيق My Daily Cash


هذه الاستراتيجية التي أشارك معكم تحتاج وسائل التواصل الاجتماعي و سنركز في هذه الطريقة على كل من تيكتوك و إنستغرام و فيسبوك كأحد أهم المنصات الخاصة بنشر الفيديوهات القصيرة بحيث تحصل الفيديوهات القصيرة على آلاف المشاهدات بمجرد نشرها على أي منصة من هذه المنصات كما أنها تحصل على تفاعل كبير من المشاهدين .


أولا عليك فتح حساب في كل من هذه الوسائل التواصل و سنركز في هذا الشرح على منصة تيك توك و أنت طبق الطريقة على كل الوسائل .


قم بعمل فيديو قصير لا يتجاوز دقيقة أو أقل تشرح فيه كيفية التسجيل في تطبيق My Daily Cash و كيفية الربح منه مع ترك كود الإحالة الخاص بك على الفيديو ليقوم الاشخاص بإستعمال الكود ليربحوا 50 نقطة و تربح أنت في المقابل 50 نقطة على ذلك.


من المواصفات التي يجب أن تكون في الفيديو أن تشرح فيه الطريقة باختصار و تضع كود الاحالة الخاص بك على الفيديو و من الأفضل أن تقوم بعمل تصوير لشاشة الهاتف الخاص بك حتى تحصل على جودة جيدة للفيديو و من الأفضل أن تشرح الفيديو بصوتك حتى تجلب أكبر عدد ممكن من الأشخاص ليستخدموا كود الاحالة الخاص بك .


قم بإستعمال الهاشتاقات الترند في بلدك حتى يرى أكبر عدد ممكن الفيديو الخاص بك ، هذه الهاشتاقات قم بالنشر عليها في فيسبوك و انستغرام و تيك توك لضمان نتائج جيدة على هذه المنصات و من الأفضل أن تمتلك بعد المشتركين على هذه الحسابات على الأقل 1000 مشترك حتى يكون حسابك حقيقي ولا يتم حذف فيديوهاتك .


هذه أفضل طريقة لجلب الزوار للتسجيل في التطبيق عبر كود الاحالة الخاص بك باستعمالك لهذه الطريقة ستحصلون على أكثر من 20 إحالة على حسابك أي ما يعادل 1000 نقطة و التي تساوي 10 دولار أمريكي .


هذا الفيديو الذي قمت بإنشائه قم بمشاركته على فيسبوك و انستغرام حتى تحصل على أكبر عدد من المشاهدات ، ستقوم بهذه الطريقة مرة واحد كل يوم أي إنشاء فيديو مختلف عن الأخر كل يوم بمعدل 30 فيديو في اليوم لتحصل على على 300 دولار في الشهر .


شرح بالفيديو لطريقة الربح من تطبيق My Daily Cash




هناك العديد من تطبيقات ربح المال من الأنترنت لكن هذا التطبيق يبقى من أفضل هذه التطبيقات الربحية و التي تدفع لمستعمليها باستمرار فصاحب التطبيق بدوره يربح من خلال الشركات و التطبيقات و الألعاب التي يعرضها على منصته ليقوم الناس بإنجاز هذه المهام في مقابل حصولهم على المال في المقابل و بالتالي الكل رابح في هذه الطريقة .


كان هذا كل ما يخص ربح المال من أفضل التطبيقات للربح من الانترنت أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم أحييكم من موقع earn techno و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

Soufiane
Soufiane
تعليقات