موقع لربح المال بسرعة ستربح منه 200 دولار شهريا 2023

موقع لربح المال بسرعة ستربح منه 200 دولار شهريا 2023


موقع لربح المال بسرعة ستربح منه 200 دولار شهريا 2023


العديد من الأشخاص سواء العاطلين عن العمل او العاملين يبحثون عن ربح المال من الانترنت بسرعة و عن مصدر ربح من الانترنت و ربح الدولار مجانا من الانترنت و هذا من حقهم طبعا ولا يوجد شخص يمنعهم من ذلك ، إلا أن هؤلاء الأشخاص أغلبهم كم ذكرنا يريدون تحقيق الربح السريع بدون جهد و بدون خبرة ، لذلك في هذا الموضوع خصصته للربح السريع و عن موقع لربح المال بسرعة و الذي سنتعرف عنه خطوة بخطوة إن شاء الله .


ربح المال من الأنترنت من حق كل شخص لديه الرغبة في تعلم طرق ربح المال من الانترنت لأن المجال مفتوح أمام كل الأشخاص حول العالم ، و اليوم في هذا الشرح سنقدم لكم طريقة يشتغل عليها العديد من الأشخاص الأجانب في ربح حولي 200 شهريا و بطريقة مضمونة ، فإذا كنت تريد تعلم هذه الطريقة فهي مجانية و لا تحتاج منك أي استثمار المال و لكن إذا قمت باستثمار بعض الدولارات في الموقع الذي سنشرح يمكنك كسب مال أكثر من هذه الطريقة .


إذا قمنا بتقسيم 200 على 30 يوم سنحصل على 6 دولار في اليوم و هو مبلغ محترم لك كمبتدئ في مجال ربح المال من الأنترنت ، و يمكنك أن تزيد أرباحك مع مرور مدة العمل على الموقع قد تصل الى 1000 دولار في الشهر من هذه الطريقة فقط كما أن الجميل في هذه الطريقة أنك لن تحتاج الى العمل مدة طويلة على الموقع فقط يكفي ساعة من الزمن كل يوم من العمل على الموقع ، كما أن المال سيأتيك إلى منزلك بدون عمل فقط طبق معي ما سأقوم بشرحه في هذا الموضوع خطوة بخطوة و فكر خارج الصندوق مع القليل من الإجتهاد كما ستجد في الأسفل فيديو توضيحي لهذه الطريقة لربح المال من موقع كوانبي .

طريقة التسجيل في الموقع الربحي الأجنبي coinpauy


لبدء العمل على الطريقة تحتاج أولًا الى فتح حساب جديد على الموقع الربحي من هنا ، كما أن طريقة التسجيل سهلة تحتاج منك فقط إدخال بعض المعلومات الشخصية و التي تتكون من اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور مع تأكيدها ثم الضغط على تسجيل ، بعد ذلك سيرسل لك الموقع رسالة الى بريدك الالكتروني تحتوي على كود التأكيد تقوم بنسخه و لصقه في الخانة المخصصة لتأكيد الحساب ، وهكذا تكون قد حصلت على حسابك الشخصي على الموقع الربحي coinpauy .


موقع coinpauy يمكنك من ربح المال من خلال تصفح المواقع و مشاهدة الفيديوهات و انجاز المهام مقابل الحصول على بعض المال في المقابل الى حسابك الشخصي للسحب على الموقع الربحي ، هذه الأموال يمكنك سحبها على العديد من طرق السحب المعتمدة من طرف موقع coinpauy وأهم طريقة لسحب المال هي محفظة البايير payeer عند وصولك الى الحد الأدنى للسحب .


ولكن إذا اعتمدت على هذه الطريقة في كسب المال اي من خلال مشاهدة الفيديوهات و تصفح المواقع فسوف تستغرق وقت طويل جدا للوصول الى الحد الادنى للسحب ، و يفهم من ذلك أن ليس هذه هي الطريقة لربح 200 دولار شهريا من موقع coinpauy لذلك سأقدم لك الاستراتيجية التي تمكنك من ربح المال بكثرة من موقع coinpauy.


لكن قبل أن نبدأ في عرض الطريقة أريد الإشارة الى أن الموقع الربحي صادق و يدفع المال لمستخدميه بإنتظام كما أن سمعته جيدة وسط مجال ربح المال من الانترنت في أوروبا وأمريكا كما أن العرب بدورهم يشتغلون على هذا الموقع و إليكم إثبات السحب من هذا الموقع الربحي .

استراتيجية العمل على موقع coinpauy لتحقيق 200 دولار شهريا


هذه الاستراتيجية تعتمد على الإحالات نعم طريقة الإحالات ستجعلك غني من هذا الموقع إذا كنت تتقن طريقة جلب الزوار للتسجيل في الموقع الربحي و ذلك تحت قاعدة شائعة في مجال ربح المال من الأنترنت والتي تقول " إجلب الزوار تجلب المال " ، فإذا كنت لا تتق هذه المهارة فلا بأس سأقدم لك الطريقة و أنت فكر خارج الصندوق لأن كل شخص يجلب الزوار و الإحالات بطريقته الخاصة و أنت سأشارك معكم الطريقة التي استخدمها في جلب الزوار لهذا الموقع الربحي .


أولا فإن موقع coinpauy يوفر لك خدمة شراء الإحالات المدفوعة مقابل بعض المال تدفعه للموقع ، ولكن نحن سنعتمد على نفسنا في جلب هذه الاحالات بطريقتنا الخاصة بدون دفع المال و لكن إذا كان لك المال فأنصحك بشراء هذه الإحالات لأنك ستحقق أرباح مهمة من الموقع .


في هذه الإستراتيجية سنحتاج موقع مهم و هو teaserfast هذا الموقع من خلاله ستجلب الإحالات بطريقة مجانية و أخرى مدفوعة و كما أشرت فالطرق المدفوعة تختصر عليك الكثير من الوقت والجهد ، على العموم لقد قمت بعمل شرح في السابق لطريقة الربح من موقع teaserfast لجمع عملة الروبل و السحب على payeer .


بعد فتح حساب على موقع teaserfast تذهب الى إنشاء إعلان على الموقع و تختار بوبادس أي تصفح موقع ثم تضع رابط الاحالة الخاص بك على موقع coinpauy و تختار مميزات الجمهور الذي تريد الحصول عليه ثم تضغط على اضافة ، و ستجدون في الأسفل فيديو يوضح هذه العملية بالتفصيل ثم ستقوم بإضافة المال من محفظة البايير الخاصة بك ، في مثالي أنت قمت بدفع 5 روبل مقابل الحصول على 50 زيارة لرابط الإحالة الخاص بي ، فإذا لم يكن لديك المال فيمكنك العمل على موقع teaserfast وجمع المال من خلال إنجاز المهام ثم تحويل المال الى انجاز هذه الخدمة بدون دفع المال .

إليكم بعض المواقع الأخرى التي تساعد في جلب الإحالات


موقع Golden frame و هو موقع روسي مشهور لربح المال من الأنترنت يمكنك الاشتغال عليه في جلب الاحالات بشكل سهل .


موقع Socpublic و هو موقع الخدمات المصغرة بحيث يمكنك وضع خدمة تضم التسجيل في الموقع الربحي و مكبا أنت فقط أعطيك أفكار و أنت أبدع في طرقك .


موقع My-farm وهو موقع روسي لربح عملة الروبل يمكنك نشر رابط الاحالة الخاص بك عليه و تجلب الاشخاص للتسجيل تحت رابطك و زيادة أرباحك من الموقع مقابل دفع مبلغ جد جد بسيط لا يتجاوز الدولار الواحد .


كلما جلبت زوار كثيرين لرابط الإحالة الخاص بك كلما زادت فرصة حصولك على عدد كبير من الاحالات وبالتالي مضاعفة أرباحك على الموقع الربحي ، فقط فكر خارج الصندوق و ستجد طرق خاصة بك لجلب الإحالات اربح منها الكثير من المال و سحبه على محفظة البايير payeer .


و ستجدون في الفيديو بعض المواقع الأخرى لجلب الإحالات يمكنك إستعمالها أيضا لمضاعفة الإحالات على الموقع ، و ينبغي الإشارة الى أن هذه الاحالات قد تكون نشيطة في حين قد يكون العكس وذلك حسب المستخدم هل هو مهتم بالموقع الربحي أم غير مهتم على العموم هناك العديد من المواقع التي تجلب لك الإحالات ستجد بعضها في الفيديو أسفله .


فيديو توضيحي لطريقة ربح 200 دولار شهريا من موقع coinpauy :






كان هذا كل ما يخص طريقة ربح 200 دولار شهريا من الموقع الربحي الأجنبي coinpauy ، أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم أحييكم من مدونتكم تكنو الربح earntechno و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تعليقات
10 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 13 أكتوبر 2022 في 7:44 م

    Kamal

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 أبريل 2023 في 3:09 ص

      Fin

      حذف
    • غير معرف 13 أكتوبر 2022 في 7:45 م

      0664602743

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 18 أكتوبر 2022 في 7:40 م

        Moussa

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 22 سبتمبر 2023 في 1:56 ص

          سلام عليكم

          حذف
        • غير معرف 31 أكتوبر 2022 في 12:41 م

          كيف تسجيل

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 3 نوفمبر 2022 في 1:44 ص

            Kifach imkali ntsjal

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 25 ديسمبر 2022 في 9:49 م

              YAMNLMOURAD salerarabat@gmail.com
              YAMNLMOURAD salerarabat@gmail.com

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 6 فبراير 2023 في 1:23 ص

                Fahmona ktar alkhot 🥰😍😍😍😍🥰😍

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 5 مايو 2023 في 2:21 ص

                  مافهمت حتى حاجة فهموني

                  إرسال ردحذف



                  وضع القراءة :
                  حجم الخط
                  +
                  16
                  -
                  تباعد السطور
                  +
                  2
                  -