ربح المال من موقع surveyeah و السحب عن طريق ويسترن يونيون 2023

ربح المال من موقع surveyeah و السحب عن طريق ويسترن يونيون 2023



ربح المال من موقع surveyeah و السحب عن طريق ويسترن يونيون 2023


أولا و قبل كل شيء هل لديك هاتف و تريد ربح المال فتفضل معنا أنت في المكان الصحيح .




هناك العديد من الاشخاص يريدون العمل على الانترنت ولكن لا يتوفرون على حساب بنكي عادي في بلدهم أو لا يتوفرون على حساب بنكي الكتروني او محفظة الكترونية لسحب أموالهم من المواقع الربحية التي نشرحها في موقع تكنو الربح Earn techno ، لذلك حرصنا في موقعنا اليوم على أن نقدم لكم موقع سيمكنك من ربح المال بطريقة سهلة و سحب أموالك كذلك بطريقة سهلة بحيث سيرسل لك الموقع رقم في بريدك الالكتروني و من خلال هذا الرقم ستتمكن من سحب أموالك في أقرب وكالة ويسترن يونيون لإرسال و استلام الأموال حول العالم ، أظن أن هذه أسهل طريقة للمبتدئين لربح المال من الأنترنت لذا ليس لديك عذر اليوم في العمل و كسب المال من الانترنت و لو بقليل لأن الأمر ان يأخذ من وقتك أكثر من 20 دقيقة في اليوم .


الموقع الذي سنعمل عليه اليوم في شرحنا للمواقع الربحية للمبتدئين اسمه surveyeah لربح المال من الهاتف و السحب من ويسترن يونيون و هو موقع غني عن التعريف و موثوق و الذي يشتغل عليه العديد بل الالف من الاشخاص حول العالم ، و أنت ستصبح من بين هؤلاء الأشخاص و ستحقق ربحك من هذا الموقع الربحي .


ما هو موقع surveyeah ؟


موقع surveyah خاص بعرض الاستطلاعات على الأشخاص المسجلين في الموقع مقابل حصولهم على المال ، بحيث يعرض الموقع عدد من الاستطلاعات للرأي حول العديد من المجالات التي تهمك كالصحة و الجمال و التغذية و التسوق و السفر و التنقل الى غير ذلك من الأمور التي تساعد العلامات التجارية الكبرى والمتوسطة في تحسين أداء اعلاناتهم و تساعدهم كذلك في الاستهداف السليم للأشخاص المعنيين لتحقيق نتائج أفضل .


و أنت بقيامة بهذه الاستطلاعات للرأي أي عند اكمالك لهذا الاستطلاع ستتمكن من كسب المال مقابل ذلك ، كما أن موقع surveyeah يدفع بعملك الأورو و يمكن أن تربح 5 أورو في اليوم أي ما يقارب 150 اورو في الشهر وهذا مبلغ جيد لكل مبتدئ في مجال ربح المال من الانترنت.


طريقة التسجيل في موقع surveyeah ؟


طريقة التسجيل في موقع surveyeah سهلة و روتينية كباقي المواقع الاخرى فقط ستقدم بالدخول الى الرابط في الأسفل ثم ملء معلوماتك الشخصية الإسم و النسب و البريد الالكتروني و تاريخ الميلاد وكلمة المرور التي عليك حفظها في مكان آمن من ذاكرتك أو الاحتفاظ به في مذكرة هاتفك المحمول ، ثم سيطلب منك الموقع تأكيد حسابك عبر بريدك الالكتروني و مبروك عليك حساب في موقع surveyeah .


التسجيل في الموقع الربحي surveyeah من هنا


قم سيطلب منك الموقع اكمال ملفك الشخصي من خلال الإجابة على بعض الأسئلة الأخرى، حيث يساعد هذا surveyeah في التعرف على ما تحب و ما لا تحب و معرفة اهتمامك و مطابقته مع الاستطلاعات ذات الصلة بهدف تقديم خدمة مميزة للعلامات التجارية مقابل ضمان حصولك أنت على المال .


إليكم الشرح بالصور لطريقة التسجيل في موقع surveyeah كما ستجدون في الأسفل شرح بالفيديو للموقع :


ربح المال من موقع surveyeah و السحب عن طريق ويسترن يونيون 2022






ربح المال من موقع surveyeah و السحب عن طريق ويسترن يونيون 2022





ربح المال من موقع surveyeah و السحب عن طريق ويسترن يونيون 2022





ربح المال من موقع surveyeah و السحب عن طريق ويسترن يونيون 2022

ما مدى مصداقية موقع surveyeah في دفع المال للمستخدمين


فيما يخص مصداقية الموقع فهذا أمر لا نقاش فيه و في موقع تكنو الربح نقدم لكم المواقع الصادقة و التي تدفع المال لذلك لا تقلق و لا تخف على وقتك و إن كان الأمر يأخذ من وقتك 20 دقيقة فقط من العمل على هذا الموقع فلا تشكك في الموقع ومصداقيته كونه من أفضل المواقع الخاص بالاستطلاعات و الذي يشتغل مع أكثر من 128 دولة حول العالم و مع العديد من العلامات التجارية الكبرى .


كيف اربح المال من موقع surveyeah ؟


كما أشرنا في البداية فإن طريقة ربح المال من الموقع تعتمد على اكمال الاستطلاعات المقترحة عليك من طرف الموقع بشكل يومي مقابل حصولك على المال الى حسابك للسحب ، و هذه الاستطلاعات تقترح عليك بشكل يومي حتى تجيب عنها و تتجدد باستمرار كما أن الاستطلاع يتمحور حول مواضيع لها علاقة بالحياة الاقتصادية الخاصة بك و وضعك المعيشي و احتياجاتك من الخدمات و المنتجات و ذلك لمساعدة الموقع في جمع أكبر عدد من المعلومات لتقديمها الى الشركات الكبرى التي بدورها تستعملها في تطوير خدماتها و تحسين مبيعاتها و أنت تحصل على المال مقابل ذلك .


مع موقع surveyeah يمكنك ربح المال من دعوة الأصدقاء والحصول على المزيد من النقاط الى حسابك وبالتالي الحصول على أرباح أكثر وبشكل أسرع من طريقة اكمال الاستطلاعات وهذا ما يميز موقع surveyeah عكس المواقع الأخرى للربح من الاستطلاعات .


كل ما عليك هو دعوة أكبر عدد من الأصدقاء للتسجيل تحت رابط الاحالة الخاص بك و الذي يقدمه لك الموقع و ذلك من خلال وسائل التواصل الإجتماعي كفيسبوك و تويتر و انستغرام و يوتيوب لجمع أكبر عدد من المستخدمين تحت رابط الاحالة الخاص بك .


من يدفع لي المال في موقع surveyeah ؟


عند اكمال اي استطلاع ستحصل على مقابله من المال يدفع لك من طرف موقع surveyeah الذي بدوره يأخذ المال من الشركات و العلامات التجارية الكبرى ، مثلا إذا قامت الشركة التجارية بدفع 10 دولار لموقع surveyeah قصد عرض استطلاع معين ، هنا الموقع سيأخذ 5 دولار في حين المستخدمين سيحصلون على 5 دولار المتبقية و الكل سيستفيد من هذه العملية .


طرق سحب المال من موقع surveyeah


كما أشرنا في بداية الشرح فهذا الموقع يوفر السحب عن طريق تحويل الأموال مباشرة الى المستخدم من خلال ارسال المال عبر خدمة ويسترن يونيون العالمية .


ماهي شركة ويسترن يونين Western Union لتحويل الأموال :


ويسترن يونيون Western Union هي عبارة عن شركة تم تأسيسها في سنة 1851م من قِبل الأمريكي " عزرا كورنيل " و يقع مقر شركة ويسترن يونيون في الولايات المتحدة الأمريكية وبالضبط في ولاية كولورادو .


تختص الشركة بتقديم الخدمات الخاصة بالمعاملات المالية، وخدمات الاتصال بين البنوك الدولية المختلفة في جميع أنحاء العالم كما تقدم خدمة تحويل الأموال بين كل دول العالم ، وتملك الشركة شهرة كبيرة حول العالم.


عند بلوغك الحد الادنى للسحب و المحدد في 5 يورو أو 10 يورو أو 50 يورو في الغالب حسب طريقة السحب و ستتمكن من سحب المال الخاص بك على أنظمة السحب التالية :


قسائم شراء امازون Amazon عند وصولك الى 40 نقطة، فيمكنك تحويلها الى 5 دولار وسحبها على شكل قسيمة .

السحب عن طريق بايبال PayPal عند وصولك الى 40 نقطة، فيمكنك تحويلها الى 5 دولار وسحبها الى على حسابك بايبال .

السحب عن طريق ويسترن يونيون Western Union عند وصولك الى 400 نقطة، يمكنك تحويلها الى 50 دولار وسحبها .

قسائم هدايا (Zalando و Decathlon) .

السحب عن طريق موني عزام moneygram عند وصولك الى 400 نقطة، يمكنك تحويلها الى 50 دولار وسحبها .

السحب عن طريق skrill :عند وصولك الى 400 نقطة، فيمكنك تحويلها الى 50 دولار وسحبها.


كما يوفر موقع surveyeah إمكانية التبرع بالمال لجمعيات و منظمات خيرية حول العالم .



كان هذا كل ما يخص كيفية ربح من الانترنت بدون رأس مال من موقع surveyeah و السحب من ويسترن يونيون ، أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم أحييكم من موقع تكنو الربح و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 12 أبريل 2023 في 7:31 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني مرحبا أنا اخوكم منصف أريد أن افتح معكم حساب واتعامل معكم لكن لم أعرف كيف؟؟؟؟وشكرآ. اخوكم منصف

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -