الحصول على دومين من namecheap و ربطه بالمدونة | دورة الربح من بلوجر

الحصول على دومين من namecheap و ربطه بالمدونة  | دورة الربح من بلوجر 



الحصول على دومين من namecheap و ربطه بالمدونة  | دورة الربح من بلوجر



ربح المال من بلوجر أصبح يشكل مصدر قار المدونين بحيث يكسبون المال مقابل عملهم من خلال كتابة المقالات و التدوينات على بلوجر بحيث يكسبون المال من الاعلانات المعروضة من طرف شركة غوغل ادسنس الغنية عن التعريف ، و لذلك عملنا على تقديم دورة كاملة حول الربح من مدونة بلوجر من خلال عرض الإعلانات ، و اليوم في درسنا الثاني سنتعرف عن طريقة شراء نطاق أو دومين و ربطه مع مدونة بلوجر .


سنتعرف في هذا الشرح من دورة ربح المال من بلوجر على ما يلي :


شراء دومين مدفوع من موقع namecheap

ربط النطاق بمدونة بلوجر Blogger



كيفية شراء نطاق أو دومين من موقع نيم شيب namecheap



للعمل على بلوجر و إنشاء مدونة ناجحة من الضروري أن تمتلك نطاق أو دومين مدفوع حتى تحصل على أفضل تجربة و تجلب أكبر عدد ممكن من الزوار الى مدونتك ، و من الأفضل أن تمتلك نطاق com. و هناك مجموعة من المواقع لشراء نطاق كما أن هناك مواقع مجانية للحصول على نطاقات مجانية و لكن لا أنصح بها لانك لن تحصل على كل الخصائص المرافقة الدومين ، لذلك أنصحك بموقع نيم شيب namecheap شراء النطاقات و الاستضافات و غيرها من الخدمات المتعلقة بالمواقع .



ماذا نقصد بالنطاق أو الدومين :

النطاق هو عبارة عن عنوان الكتروني خاص لموقعك بحيث اذا قمت بالبحث عن موقعك او مدونتك باستعمال هذا النطاق سيتم توجيهك مباشرة إلى مدونتك بسهولة بين ملايين المواقع المتواجدة على الانترنت فكل موقع يحتاج الى نطاق خاص به .


لشراء دومين من موقع namecheap تحتاج الى بطاقة بنكية أو الى حساب بايبال PayPal حتى تتمكن من حجز نطاق خاص لمدونتك على الموقع .


يمكنك الحصول على تخفيضات في شراء نطاق من نيم شيب namecheap بحصولك على كوبون تخفيض قد يصل إلى 90% ، ستجد كل كوبونات و كود تخفيض نيم شيب هنا في هذا الموقع من هنا .


ستجد في الأسفل فيديو يوضح لك طريقة الشراء خطوة بخطوة من موقع نيم شيب namecheap .


بعد شراء دومين أو الحصول عليه بشكل مجاني نمر الآن إلى كيفية ربط النطاق بمدونة بلوجر .


طريقة ربط دومين namecheap بمدونة بلوجر



ربط نطاق بمدونة بلوجر أمر ضروري لعرض مدونتك على الانترنت برابط جديد بدون الحاجة إلى استعمال الرابط المجاني الخاص بمدونة بلوجر ، كل ما عليك سوى الذهاب الى الاعدادات في مدونة بلوجر و النزول الى خانة نطاق المدونة و إدخال اسم النطاق الذي قمت بشراءه و تضغط على متابعة ستضهر لك خانة توضح لك الخطوات الموالية لرابط المدونة بالنطاق ، يكفي أن تنسخ الكلمات المعروضة عليك في الخانة و لصقها في موقع namecheap في مكان الإعدادات الخاصة بالنطاق DNS و ستجد في الأسفل فيديو توضيحي لكل هذه الخطوات مرحلة بمرحلة حتى يشتغل معك النطاق بنجاح .


بعد ذلك سنضغط على متابعة و ننتظر قليلا الى حين تأكد بلوجر من النطاق حوالي 5 دقائق ، و هكذا يمكنك الدخول الى مدونتك من خلال الرابط الجديد .


شرح بالفيديو لكيفية شراء نطاق و ربطه بمدونة بلوجر :





كان هذا كل ما يخص شرحنا لشراء دومين و ربطه بمدونة بلوجر ، كان هذا درسنا الثاني من دورة ربح المال من بلوجر ، أتمنى أن تكونو في تمام الصحة والعافية أحييكم من مدونة تكنو الربح Earn Techno و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -