جلب الزوار إلى موقعك بطريقة شرعية و مجانية 1000 زائر يوميا

هل تبحث عن طريقة زيادة زوار مدونة بلوجر ؟

هل تبحث عن كيفية زيادة زوار المدونة ؟ 

هل أنت مهتم بزيادة زوار مدونتك أو موقعك الالكتروني ؟



جلب الزوار إلى موقعك بطريقة شرعية و مجانية 1000 زائر يوميا

جلب الزوار إلى موقعك بطريقة شرعية و مجانية 1000 زائر يوميا



يشتكي العديد من أصحاب المواقع الإلكترونية و المدونات من ضعف حركة المرور أو انعدامها في بعض الأحيان و هذا يؤثر سلبا على ترتيب الموقع و قد يؤدي إلى تراجع مرتبته في محرك البحث جوجل ، لذلك ستقدم لكم اليوم طريقة شرعية لجلب أكثر من 1000 زائر يوميا بطريقة حصرية على مدونة تكنو الربح .


مرحبا بكم زوار مدونة تكنو الربح في هذا الشرح الجديد المتعلق بكيفية جلب زوار لموقعك مجانا ، تابع معنا الشرح الى النهاية لتستفيد من الطريقة و تحصل على أكثر من 1000 زائر بشكل يومي بطريقة شرعية بدون مشاكل و اجعل موقعك يتصدر محركات البحث ، كما أن هذه الطريقة مجربة و ستجدون ما يثبت ذلك في الفيديو أسفل الشرح .


بعد إنشاء موقع إلكتروني أو مدونة على بلوجر تلقى العقبة الأصعب هي كيفية جلب الزوار بالقدر الكافي سواء لتحقيق الربح أو لجلب نتائج تسويقية مهمة ، و هذا المشكل يعاني منه حتى أصحاب المواقع و المدونات الكبيرة ، الحصول على الزوار يعد بمثابة الأكسجين الذي يتنفسه المواقع و المدونات .


ملاحظة : هذه الطريقة لجلب الزوار إلى مدونتك يمكن استعمالها مع العديد من مواقع التواصل كفيسبوك و انستغرام و يوتيوب إلى أننا سنركز على منصة تويتر باعتبارها الاقوى و الانجع في جلب الزوار بهذه الطريقة كما أن الزوار المتواجدين على منصة تويتر يعتبرون مهتمين من الدرجة الأولى بالمحتوى الذي سيزورنه .


كل ما تحتاجه في هذا الشرح هو فتح حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويترTwitter و تسجيل حساب جديد في موقع تحويل الروابط و الذي سنشرح فيما بعد كيفية التسجيل فيه والعمل عليه باعتباره الحلقة الأهم في جلب الزوار إلى موقعك أو مدونتك .


أولا عليك إختيار موضوع يجذب الزوار إلى قرأته و أن يكون محتوى الموضوع جيد بحيث ستقوم بإعداد مقال على مدونتك حول هذا الموضوع و تقوم باستعمال الكلمات الدلالية التي عليها بحث كبير في محركات البحث حتى تستفيد جيدا من الزوار الذين يدخلون إلى موقع أو مدونتك ، مع الحرص على اختيار صورة للموضوع تجذب الزوار و تثير اهتمامه ، هذه هي الخطوة الأولى في هذا الشرح .


كخطوة ثانية عليك فتح حساب على تويتر و اذا كان لديك حساب فيمكنك استعماله و من الأفضل أن تربط حساب تويتر مع مدونتك حتى تتجنب حضر الروابط ، كما ينبغي على حسابك أن يضم بعض المشتركين و بعض التغريدات حتى لا يتم حضر حسابك .


بعد ذلك ستحتاج موقع محول الروابط اسم الموقع Piar يمكن التسجيل فيه من هنا الذي ستستغله في تحويل الروابط ، أولا سنقوم بفتح حساب جديد في الموقع من هنا ، يمكنك التسجيل من خلال حساب فيسبوك أو حساب جوجل كما يمكنك التسجيل عن طريق إدخال البريد الالكتروني الخاص بك و كلمة المرور ، على العموم ستجد طريقة التسجيل في الفيديو أسفله .


نتوجه الان إلى موقع أو تطبيق تويتر و نقوم باختيار خيار البحث في أي دولة تريد لمعرفة الهاشتاق التراند و الاكثر زيارة و الموضوع الرائج في تلك الدولة ، بعد ذلك تقوم بالدخول على التغريدات الاكثر تفاعل و تقوم بنسخ الهاشتاق و الصورة و العنوان و كذلك موضوع التغريداة و الذهاب بعد ذلك إلى موقع تبديل الروابط لإتمام الخطوات .


نحن الان في موقع تبديل الروابط نقوم بنسخ رابط المقال الذي سنشتغل عليه و لصقه في الخانة الاولى من الموقع بعد ذلك سنقوم بالتعديل على عنوان المقال و الوصف و الصورة المصغرة للموضوع و ذلك باستعمال البيانات التي قمنا ياخذها مسبقا من التغريدة ، بعد الانتهاء من كل ذلك سنضغط على إنشاء رابط و ستحصل على الرابط الذي سنقوم بالترويج له في موقع تويتر تحت الهاشتاق المستهدف .


على العموم ستجدون كل هذه الخطوات مشروحة بالتفصيل في الفيديو أسفله .


كما أشرنا فإن الطريقة يمكن استخدامها كذلك مع موقع فيسبوك و ستحقق أفضل النتائج و تحصل على زيارات مهمة على مدونتك ، و قد تركت لكم الشرح بالفيديو فيه كل الخطوات بالتفصيل .


يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو :




هذا كل ما في شرحنا لهذه الطريقة أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 1 يونيو 2023 في 1:25 م

    Fuck you man maybe

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -