برنامج DriverPack Solution لحل جميع مشاكل و تعريفات الحاسوب المفقودة

 برنامج  DriverPack Solution لحل جميع مشاكل و تعريفات الحاسوب المفقودة

برنامج  DriverPack Solution لحل جميع مشاكل و تعريفات الحاسوب المفقودة


العديد من مستعملي الحواسيب يواجهون مشاكل غياب التعريفات الخاصة للحاسوب كعدم اشتغال الواي فاي و لوحة المفاتيح و الصوت و غيرها من التعريفات التي يمكن أن تفقدها من حاسوبك اذا قمت بعمل فورمات او تحديث لحاسوبك ، كما أن هذا البرنامج يحل لك جميع مشاكل الحاسوب فقط قم بتحميله و تنصيبه و دعه يحل لك مشاكل حاسوبك .



أغلب برامج  تثبيت التعريفات التي يحتاجها الحاسوب مع الأسف لا تعمل بشكل جيد فمثلاً إذا كنت تعاني من مشكلة في تعريف المايك أو الصوت وهو من الأساس غير موجود على حاسوبك و أنت  تنتظر من هذه البرامج  أن تقوم بتحميل التعريفات و تثبيتها على حاسوبك وهي غير متواجدة على الحاسوب من البداية ، فالغرض الوحيد من هذه البرامج هو عمل تحديثات التعريفات الموجودة على حاسوبك عموما هذا البرنامج هدفه هو تحديث تلك التعريفات فقط ولكن برنامج DriverPack  هو البرنامج الوحيد على الأنترنت الذي يمكنك الاعتماد عليه في حل كل مشاكل التعريفات الخاصة بحاسوبك ، برنامج DriverPack يساعدك في تحميل التعريفات التي يحتاج إليها حاسوبك وتنزيلها بالكامل دون أي مشاكل وكل هذا فقط بضغطة واحدة فقط .



مميزات برنامج DriverPack Solution


  • بضغطة زر واحدة فقط ستتمكن من تنزيل و تنصيب كل التعريفات التي يحتاجها حاسوبك . 
  • البرنامج مجاني ولا يحتاج منك دفع أي مبلغ مالي .
  • ستحصل على مجموعة برامج مجانية من بينهم متصفح اوبرا بمجرد الانتهاء من عملية تحميل وتثبيت التعريفات .
  • سهل الاستخدام للغاية كما يرافقك في تتبيث البرنامج المساعد الصوتي يشرح لك كل الخطوات التي يقوم بها البرنامج أثناء التتبيث .
  • لا تستغرق عملية تحميل وتثبيت وقت طويل ، فقط 45 دقيقة 
  • البرنامج يصلح مشاكل أكثر من 100.000 يوميا 
  • البرنامج يضم أكثر من 50.000.000 معرف خاص بكل الحواسب .
  • البرنامج متوافق مع كل الحواسيب التي تشتغل بنظام الويندوز.
  • حجم البرنامج صغير جداً يمكنك تحميله في دقيقة أو أقل .
  • البرنامج يشتغل بالانترنت لذلك عند تشغيله يجب أن تتوفر على أنترنت على حاسوبك .


طريقة تحميل و استخدام برنامج التعريفات الناقصة DriverPack


أولا تقوم بتحميل البرامج من الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا و تنصيب البرنامج على حاسوبك و البدء في تتبيث كل التعريفات دفعة واحدة فقط بالضغط على زر البدء في التثبيت و هذا ما يميز هذا البرنامج أي يوفر عليك جهد البحث عن تعريفات حاسوبك في الانترنت و استغراق وقت طويل و تجربة المعرفات التي قد تنجم و قد لا تنجح مع حاسوبك فالبرنامج بضغطة واحدة تكفي لحل كل مشاكل التعريفات على حاسوبك .


 يبدأ البرنامج في التعرف على حاسوبك وفحصه من أجل التعرف على التعريفات المفقودة و تنصيبها و ذلك في وقت لا يتعدى 50 دقيقة .


بعد ذلك سيطلب منك البرنامج إعادة تشغيل الحاسوب استكمالا لعملية تثبيت التعريفات و هكذا تكون قد قمت بحل مشاكل التعريفات الخاصة بحاسوبك كما سيتم تنزيل و تنصيب بعض البرامج الخاصة بالحماية و التصفح و ذلك قصد زيادة سرعة التصفح في حاسوبك .


كان هذا كل ما يخص حل مشاكل التعريفات الناقصة في الحاسوب و كذلك المشاكل التي قد تواجهك عند استخدام الحاسوب أو بعد عمل فورمات او تحديث لحاسوبك .


يمكنك متابعة الشرح بالفيديو أيضا 




 أتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم و يحل لكم كل مشاكل الحاسوب الخاص بكم ، أحييكم من موقع تكنو الربح و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -