كيفيه رفع الملفات والتطبيقات على رابط ميديا فير

كيفيه رفع الملفات والتطبيقات على رابط ميديا فير

كيفية رفع الملفات و التطبيقات على ميديافير


في بعض الأحيان قد تحتاج أن تضع رابط تحميل في الوصف الخاص بقناتك أو ضمن المقال الخاص بمدونتك بكون يكون هذا الرابط يحوي ملف أو تطبيق تريد من الناس أن يقومون بتحميله ، في هذه الحالة نحتاج موقع أو تطبيق نحمل عليه الملف او التطبيق أولاً بعد ذلك ناخذ هذا الملف على شكل رابط و نقوم بوضعه في الوصف أو في مقال اذا تعلق الأمر بالتدوين .


و يمكن إستعمال هذه الخاصية في إرسال الفيديوهات الطويلة على الواتساب أو البرامج ذات الحجم الكبير و التي لا يمكن إرسالها عبر وسائل التواصل ، بحيث يتم تحويلها إلى رابط تحميل من خلال هذه الخاصية التي سنتعرف عليها معا في هذا الشرح .


تحميل التطبيقات المستعملة في الشرح


سنقوم بهذه العملية باستخدام الهاتف فقط من خلال تطبيق MediaFire بشكل مجاني و كذلك ستحتاج تطبيق ٱخر يسمى مستكشف الملفات cx و ذلك في حالة تعلق الأمر برفع التطبيقات على موقع MediaFire .


أولا يمكنكم تحميل التطبيقات المستعملة في الشرح من هنا أو البحث عليها في متجر google play .



طريقة التسجيل في تطبيق ميديا فير


في البداية نقوم بتنصيب تطبيق MediaFire على هاتف الاندرويد الخاص بنا ثم نقوم بفتح حساب جديد على التطبيق ، ستجدون في الاسفل الشرح بالفيديو لجميع هذه الخطوات بالتفصيل ، يستحسن فتح حساب جديد من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور وكذلك إدخال الاسم الأول والاسم الأخير .


كخطوة أخيرة للتسجيل في تطبيق ميديافير عليك تأكيد الحساب وذلك من خلال الضغط على رسالة التأكيد التي تم إرسالها إلى بريدك الالكتروني .


رفع ملف على رابط


بعد تنزيل تطبيق ميديافير فتح حساب جديد عليه يمكنك الآن البدء في رفع الملفات المراد تحميلها على تطبيق MediaFire ، وذلك من خلال الضغط على سهم رفع الملفات بعد ذلك ستجدون الملف قد انضاف الى تطبيق ميديافير ، هنا يمكنكم الضغط على الملف و استخراج الرابط و مشاركته سواء على اليوتيوب أو من خلال مقال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، و كل شخص أراد تحميل ملفك عليه الضغط على الرابط الذي سيوجهه مباشرة إلى موقع ميديافير للبدء في التحميل .


هكذا نكون قد تعرفنا على طريقة مشاركة ملف على شكل رابط ، و ستجدون فيديو الشرح في الاسفل ، و الأن سنتعرف معا على كيفية رفع تطبيق على موقع MediaFire و تحويله إلى رابط .


تحويل تطبيق الى رابط للتحميل 


أولا نحتاج إلى تحميل تطبيق مستكشف الملفات cx ستجدون رابط تحميله في الأسفل كما يمكنكم تحميل التطبيق من متجر play store ، فقط اكتب في البحث مستكشف الملفات أو cx explorateur de fichiers و تنصيبه على الهاتف .

بعد ذلك ندخل الى التطبيقات من خلال تطبيق مستكشف الملفات و نختار التطبيق الذي نريد رفعه على منصة ميديافير ، نضغط عليه ضغطة مطولة و نضغط على مشاركة التطبيق و نختار MediaFire و هكذا سيتم تنزيل التطبيق على منصة ميديافير بسهولة قد يتاخر التطبيق في الظهور على ميديافير و ذلك حسب حجم التطبيق .

على العموم ستجد التطبيق في ميديافير بعد ذلك ينطبق عليه نفس الخطوات الاولى الذي تتعلق بتحميل الملفات أي نقوم بالضغط على التطبيق ضغطة مطولة و اختيار مشاركة لتتمكن من نسخ الرابط ، ستجدون في الاسفل الفيديو الموضح لكل هذه الخطوات . 


كان هذا كل ما يتعلق برفع الملفات و التطبيقات على منصة ميديافير و تحويلها إلى رابط قصد تحميلها فيما بعد و ذلك فقط باستعمال الهاتف بدون الحاجة إلى حاسوب ، أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته .




متابعة الشرح بالفيديو بالتفصيل : 





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -