شرح الربح من تطبيق kenz up ربح 100 درهم



 شرح الربح من تطبيق kenz up 


شرح الربح من تطبيق kenz up



انتشر تطبيق kenz’up في الآونة الأخيرة بكثرة في المغرب وذلك بالترويج له في مختلف وسائل التواصل وبعض القنوات التلفزية مما جعله يحظى بثقة كبيرة من طرف الجمهور المغربي و اضاف له ذلك مصداقية كبيرة على مستوى ربح المال من التطبيق و هذا أمر مغلوط صراحتا ، لذلك سنتعرف في هذا التطبيق عن الطريقة الصحيحة للربح من تطبيق kenz’up على عكس ما تم الترويج له في بعض القنوات التلفزية المغربية و وكذلك في وسائل التواصل .


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم زوار مدونة تقني الربح من الانترنت ، اليوم إن شاء الله كما اشرنا في المقدمة سنتطرق الى شرح الغموض التي تطال استعمال تطبيق كنز آب kenz up و طريقة الربح منه .


اولاً التطبيق ken up هو عبارة عن وسيلة دفع تقوم باستعماها في عمليات الشراء بحيث تربح نقطة عن كل عملية شراء اي ما يعادل درهم واحد عن كل عملية دفع من التطبيق .


لن نتطرق الى طريقة التسجيل في تطبيق kenz up لأن الكل يعرف طريقة التسجيل في التطبيق وذلك ما تم الترويج له في كل وسائل التواصل .


الطريقة الصحيحة لربح النقاط من تطبيق kenz up  


في وسائل التواصل و كذلك في بعض الإشهارات تم الترويج لتطبيق kenz up على أساس الربح يكون من خلال دعوة 3 أصدقاء و ستربح 100 درهم مغربي و ذلك بدون جهد و بكل بساطة و هذا أمر غير صحيح ، لذلك فلا تقوم بدعوة الاصدقاء و تنتظر المال الى حسابك لأنك قد تكون وقعت في فخ هذا الترويج الخاطئ للتطبيق .


أنا لا أقول أن التطبيق kenz up نصاب و لكن الطريقة التي تم الترويج لها للتطبيق في نوع من الاحتيال و النصب على المغاربة و ذلك ما أحاول شرحه في هذا المقال ، للأسف تم اللجوء الى شخصيات لها تأثير على المواطن المغربي حتى يتم انجاح هذا التطبيق و الحصول على اعلى نسبة من التحميلات على متجر جوجل بلاي و بلاي ستور 



على العموم فإن الطريقة الصحيحة للربح من تطبيق kenz up هي كالتالي: 


تقوم بتحميل التطبيق من متجر بلاي ستور أو متجر آب ستور ، ثم تقوم بتسجيل حساب جديد على التطبيق و ذلك بإدخال رقم هاتفك و استكمال بعض المعطيات الشخصية التي اعتبرها انا غير ضرورية لأنها لا تتناسب مع عمل التطبيق بحيث ينتاب الشخص الذي يقوم بالتسجيل نوع من الغموض و من المغزى من هذا التطبيق كون أن المعلومات الشخصية دقيقة و لا تتوافق مع طبيعة التطبيق .


المهم ما علينا ، بعد التسجيل في التطبيق و استكمال معلوماتك السخصية ستحصل على 10 نقاط ، و يطلب منك التطبيق ربط بطاقتك البنكية و القيام بعملية شراء واحدة من خلال التطبيق و ستحصل على 15 نقطة ، و نأتي بعد ذلك الى شرح الغموض حول الربح من دعوة الاصدقاء من خلال كود الاحالة الخاص بك ، عندما تقوم بدعوة صديق لك الى تحميل التطبيق يقول لك التطبيق ستحصل انت و صديقك على 30 نقطة اي ما يعادل 30 درهم لك واحد منكما .


ولكن متى يمكن الحصول على ذلك ؟؟؟ هذا هو السؤال الذي كان على بعض القنوات التلفزية و بعض الشخصيات المغربية التي تروج الى هذا التطبيق ان تجيب عنه ، و لكن العجيب في الامر ان التطبيق يقول لك بوضوح انك لن تحصل على المال من دعوة الاصدقاء إلا بعد ان يقوم الشخص الذي دعوته الى صرف 300 درهم مغربي من بطاقته على عملية شراء من احد الماركات و العلامات التجارية التي هي في شراكة مع التطبيق و هذا هو الامر الصحيح للأسف الكل انخضع في هذا التطبيق و ساررع الى تحميله و هذا ما كان يبحث عنه صاحب التطبيق هو الشهرة و التحميلات لتطبيقه ولا يهمه مشاعر المغاربة .


أتمنى أن اكون قد افدتكم في هذا المقال و ان اكون قد اطلعتكم على حقيقة هذا التطبيق الذي يبقى تطبيق صادق للربح ولكن الترويج له بهذه الطريقة جعله يفقد مصداقيته و يفقد كذالك المروجيين له الثقة و المصداقية .


و قد قمت بعمل شرح بالفيديو لهذا التطبيق يمكنكم متابعته في الاسفل و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته.


شرح بالفيديو :




Soufiane
Soufiane
تعليقات