تطبيق للتواصل مع شباب وشابات اجانب و التعارف قصد الزواج

تطبيق للتواصل مع شباب وشابات اجانب و التعارف قصد الزواج


هل تبحث عن علاقات جديدة مع اجنبيات و اجانب ؟

هل تبحث عن فتاة أجنبية للزواج ؟

هل تبحث عن رجل اجنبي للزواج ؟


تطبيق تعارف مجاني,موقع مجاني للتعارف,ارقام بنات للتعارف و الزواج 2020,ارقام بنات للتعارف و الزواج 2019,افضل تطبيق للتعارف على البنات,موقع تعارف وزواج مجاني,أرقام بنات للتعارف والزواج,الزواج,تعارف بنات اليوم,الزواج من اجنبية,تطبيق تعارف للجو,طلبات الزواج,تعارف مباشر,افضل مواقع التعارف العالمية,موقع تعارف للزواج,موقع تعارف روسيات للزواج,الزواج في روسيا الاتحادية، التعارف علي روسيات,أفضل مواقع لتعارف على أجانب,ارقام هواتف بنات للزواج الجزائر,التعارف




ستجد في هذا التطبيق أشخاص من كل الجنسيات حول

العالم و سيغنيك عن تطبيقات التعارف المدفوعة التي تطلب منك مبالغ خيالية للتواصل مع الآخرين ، في حين هذا التطبيق مجاني و يمكنك التحدث في المجموعة او في الخاص مع اي فتاة تريد .



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم زوار مدونة تكنو الربح اليوم ان شاء الله في قسم التطبيقات سنشرح لكم تطبيق أكثر من رائع للتواصل مع الآخرين حول العالم من اي دولة تريد بحيث يمكنك الاختيار بين التعارف على النساء او الرجال او هما معا ، فالتطبيق عبارة عن تطبيق للتواصل الاجتماعي شيبه فيسبوك و واتساب .


اسم التطبيق antichat ، ومتوفر على متجر آب ستور و بلاي ستور ، و سعته متوسطة ، وله عدد تحميلات كبير و له تقييمات كثيرة على المتجرين معا ، كما ان التطبيق سهل الاستخدام و يتوفر على واجهة سهلة الاستعمال .


بعد تحميل التطبيق سيطلب منك تسجيل حساب جديد برقم الهاتف الخاص بك ثم تدخل كلمة مرور جديدة ، و بعد ذلك ستدخل اسمك و عمرك و جنسك و تختار هل تبحث عن النساء أو الرجال أو هما معا ، ثم تختار اللغة التي تريد ، و من الأفضل أن تختار كل اللغات حتى تظهر لك كل المجموعات المتوفرة في التطبيق ، ثم تضغط على متابعة ، و سيتم إدخالك الى واجهة التطبيق التي تضم مجموعة من القروبات العالمية .


الجميل في تطبيق antichat أنه كل دولة لها مجموعة على التطبيق و تضم مجموعة من النساء و الرجال ، فمثلا هناك مجموعة خاصة بالولايات المتحدة و اخرى لفرنسا و اسبانيا و الهند و المغرب و العراق و البرازيل و الأرجنتين و كل دول العالم ، فالتطبيق عالمي ، كل ما عليك سوى اختيار المجموعة التي تريد و تنظم اليها بكل سهولة ، و تبدأ في التحدث الى الاخرين و التعرف عليهم .


يمكنكم تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور من هنا 


يمكنكم تحميل التطبيق من متجر اب ستور من هنا 


ستجد مجموعة من التطبيقات الشبيهة بتطبيق antichat ، لذلك احرص على تحميل التطبيق الأصلي و المبين في الصورة في الأعلى .

يمكنك متابعة شرح بالفيديو لتحميل تطبيق التعارف و طريقة التسجيل فيه و الانضمام الى المجموعات :





فإذا كنت تريد عقد علاقات جديدة مع أشخاص أخرين حول العالم فهذا التطبيق يناسبك و ستجد فيه على ما تبحث فيه و اذا كنت تبحث عن زوجة اجنية او زوج اجنبي ستجد ما تريده .


تطبيق antichat تطبيق مجاني و لكن لا يمكنك وضع صور خاصة بك في البروفايل كما لا يمكنك التحدث بالمحادثة الصوتية في التطبيق يعتمد على المحادثات المكتوبة فقط ، و الجميل في التطبيق يوفر لك ترجمة فورية لكل اللغات الى اللغة التي تفهمها .


 و احرص على أن لا تبعث كلمات مخلة بالأداب و لا تبعث صور مخلة و لا تقم ببعث الروابط في المجموعات لأن ذلك مخالف لسياسة التطبيق و سيتم حظرك من التطبيق و ووضعك في مجموعة السجن لمدة معينة بحيث تستطيع فقط التحدث الى السجناء الموضوعين معك في مجموعة السجن .


اتمنى ان ينال اعجابكم التطبيق ، احييكم من مدونة تكنو الربح و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -