طريقة انشاء حساب في Payeer لسحب الارباح 2021

طريقة انشاء حساب في Payeer لسحب الارباح 2021



طريقة انشاء حساب في Payeer لسحب الارباح 2021




 ‏هناك العديد من الأشخاص يريدون ربح المال من الإنترنت و يريدون التسجيل في مواقع الربح المال من الإنترنت لكن كل هذه المواقع ربحية تشرط عليك أن تتوفر على وسيلة لإستلام أرباحك ،  ‏وأغلب هذه الطرق لاستلام الأرباح نجد بنك PayPal وبنك Payeer وسنعمل اليوم إن شاء الله في هذا الشرح على شرح كيفية التسجيل في بنك البايير لسنة 2021 بإعتباره أفضل منافس لبايبال PayPal .   


  ‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد ، مرحبا بكم زوار مدونة تكنو الربح  في هذا الشرح الجديد من قسم ربح المال من الإنترنت والذي سنقدم في طريقة   التسجيل في بنك Payeer لإستلام أربحك من المواقع الربحية .


  ‏أن اغلب المواقع الربحية سواء كانت لربح المال من مشاهدة الإعلانات او ربح المال من التعدين أو ربح عملة الروبل الروسي أو باقي العملات الأخرى نجدها تتعامل بشكل كبير مع محفظة البايير Payeer كأفضل و أسرع طريقة لسحب المال من المواقع الربحية .   


‏قبل أن نقوم بشرح طريقة التسجيل في محفظة البايير سنقوم بعرض أفضل المميزات والخدمات التي يقدمها بنك Payeer .  


 ‏مميزات محفظة Payeer :  


- يقدم لك بنك Payeer محفظة آمنة ولم تسجل أي حالة اختراق منذ أحداثتها . 

- يمكنك إيداع الأموال بشكل مجاني تماما دون دفع أي رسوم . 

- عمولة جد قليلة في تحويل الأموال مقارنة مع باقي البنوك و المحافظ الأخرى . 

- يعطيك بنك Payeer بطاقة بنكية دولية عليها اسمك و اسم البنك . 

- تحويل الأموال بين حسابات البايير دون احتساب أي رسوم . 

 - نظام دعم و مراسلة و استفسار مفتوح 24/24 و طول أيام الأسبوع . 

- بنك مجاني التسجيل و لا يتطلب منك مصاريف التسجيل .  


 ‏كيفية التسجيل محفظة Payeer  :


  التسجيل في محفظة البايير جد سهل ولا يحتاج منك الكثير من المعلومات في البداية،  فقط قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي لبنك payeer من هنا  ثم قم بتحديد اللغة التي تريدها حيث نجد اللغة الفرنسية والإنجليزية والروسية وصينية وكذلك اللغة الإسبانية ، أنا هنا قمت باختيار اللغة الفرنسية ثم نقوم بالضغط على ouvrir un compte ، ثم نقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بنا و الضغط على زر Create Accont . 

 سيرسل لك الموقع مباشرة رسالة الى بريدك الإلكتروني بها كود يضم 5 أرقام تأخذه و تدخله في الموقع و تختار continue without confirmation بعدها تقوم بتغير كلمة المرور وتعيد تأكيد كلمة السر وتضغط على Next و مبروك عليك المحفظة الجديدة في بنك Payeer . 


  الأن سنمر الى أهم مرحلة في عملية التسجيل و هي تغيير و إضافة  المعلومات الشخصية حتى تثبت حسابك في البنك.  هنا تقوم بالذهاب الى حسابك و الى الملف الشخصي و التحقق تقوم باختيار نوعية الحساب هل شخصي أو تجاري ، ثم تقوم بكتابة اسمك الكامل و تاريخ الولادة و بلد اقامتك و عنوان سكنك ، و تضغط على زر verification بعدها قم بارسال نسخة من جواز السفر أو البطاقة الشخصية الخاصة بك و فاتورة اداء بها عنوان اقامتك من خلال مسحها و ارسالها الو الموقع و الضغط بعد ذلك على send . 


 يمكنك الأن التصرف في حسابك كيفما تريد ارسل و استقبل الأموال بكل بساطة و سرعة مع بنك البايير .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • MHS
    MHS 12 فبراير 2021 في 2:49 ص

    مشكور أخي... ولكن كيف استطيع التحقق من حساب البايير وأنا من اليمن!

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -