اكتب و اربح من ادسنس مع بلوجر

اكتب و اربح من ادسنس مع بلوجر


اكتب و اربح من ادسنس مع بلوجر



هل تسمع كثير عن الربح من الانترنت ؟
هل تريد الربح من الانترنت ؟
هل أنت مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت ؟
هل جربت كل الطرق و لم تحصل على المال من الانترنت ؟
هل تريد دخل شهري من الانترنت ؟

نعم يمكنك تحقيق الربح من الأنترنت، نعم بكل اختصار يمكنك الربح و أخد نصيبك من المال على الانترنت .

فالعديد من الناس حول العالم يحققون أرباح محترمة من الأنترنت و بطرق سهلة و بسيطة و في مجالات متعددة، إلا أننا سنتحدث اليوم عن أحد أسهل الطرق لربح المال من الانترنت و بطريقة مضمونة بحيث يمكن لأي شخص مبتدئ في هذا المجال أن ينجح فيها، نعم سنتحدث اليوم عن إنشاء مدونة على بلوجر و تركيب إعلانات أدسنس و البدء في ربح المال ههههههه يبدو الأمر سهل، نعم هو كذلك و لكن يتطلب الأمر القليل من الصبر و عدم الإستعجال في تحصيل الأموال ، هيا لنشرع في شرح الطريقة .

 سنقسم شرحنا اليوم الى ثلاث أقسام و سنفصل الحديث أو الشرح في كل قسم، و سنحاول الإختصار في الكلام حتى لا يكون الموضوع أو الشرح طويل و ممل .

أولا : إنشاء مدونة على بلوجر
ثانيا : إنشاء حساب أدسنس
ثالثا : ربط حساب أدسنس مع مدونتك على بلوجر


أولا : طريقة إنشاء مدونة على بلوجر

لإنشاء مدونتك على بلوجر ينبغي عليك أن تتوفر على حساب جيمايل أو gmail و أظن أن كل شخص لديه حساب على gmail  بعد إنشاء حساب gmail تدهب إلى موقع بلوجر و تبدأ عملية التسجيل بالنقر على إنشاء مدونة جديدة و هي عملية روتينية و سهلة فموقع بلوجر مرتبط مع حسابك جيمايل  و بتالي لن يطلب منك بلوجر معلومات التسجيل حيث تدخل فقط اسم المدونة و تختار القالب .

ملاحضة : قم بالبحث عن موقع بلوجر و تسجل فيه و كذاك موقع ادسنس باستعمال محرك البحث جوجل .

بعد إنشاء المدونة ستحتاج أن تغير القالب حتى يكون متناسب مع عملك و مع المجال الذي ستشتغل عليه، هناك العديد من القوالب المجانية و التي يمكنك تحميلها و تطبيقها على مدونتك، و لكن قد تجد بعض المشاكل في هذه القوالب بحيث قد تشوبها بعض الأخطاء و التي لا تتناسب مع قوانيين و إرشادات شركة جوجل، لدى أنصحك بشراء قالب مدفوع و اختيار قالب بسيط و عادي و تتراوح هذه القوالب بين 10 دولار و 20 دولار، و أنا أنصحك بقالب سيو بلس فالقالب بسيط و سهل التصفح،  فبتطبيقك لقالب مدفوع على مدونتك ستضمن قبول مدونتك في جوجل ادسنس .

بالإضافة الى القالب ستحتاج الحصول على  دومين مدفوع (com.) و يمكنك الحصول عليه ب 2 دولار أمريكي ، و سأترك لك في آخر الموضوع روابط المواقع التي ستحتاجها لشراء الدومين و القالب ، فبعد شراء الدومين ستقوم بربطه بمدونتك الخاصة ، و بعد أن تطبق هذه الخطوات على موقعك  ابدء العمل و قم بكتابة مواضعك على مدونتك و احرص على أن تكون المواضيع حصرية و غير مأخودة من مدونة اخرى، قم بتنزيل على الأقل 20 موضوع على مدونتك و قم بجلب الزوار الى مدونتك و احرص على أن تكون المواضع رائجة بحيث تجلب لك زوار و مهتمين الى مدونتك ، لأن ذلك سيساعد في قبول مدونتك في جوجل ادسنس .

ثانيا: انشاء حساب ادسنس

لإنشاء حساب على جوجل أدسنس ستحتاج فقط الجمايل و معلوماتك الشخصية و احرص على أن تكون معلوماتك المقدمة صحيحة كالعنوان الشخصي و الاسم و النسب و رقم بطاقة الاقامة لأن بهده المعلومات ستتلقى أموالك من على شركة جوجل لذلك احرص على تقديم معاومات حقيقية للموقع ، بهذه الخطوات يتكون قد أنشأت حسابك على جوجل ادسنس و الأن أصبحت جاهز لربط حسابك أدسنس مع مدونتك على بلوجر .

للإشارة فإن جوجل ترسل لك كود تفعيل الحساب الى عنوان اقامتك فالمرجو ادخال العنوان صحيح لتفادي الوقوع في المشاكل و العراقيل .



ثالثا :ربط المدونة بحساب أدسنس و تفعيل الربح في الموقع

لربط حسابك أدسنس بالمدونة ينبغي عليك استكمال كل الخطوات الفارطة ، و العمل بجد على مدونتك و جلب زوار حقيقين لمدونتك لتنشيط حركة أرشفة موقعك على محركات البحث و خاصة محرك البحث جوجل و الذي يعتبر من أقوى المحركات في الشبكة .

 بعد ذلك تذهب الى حسابك أدسنس و تقوم بتزويد جوجل برابط موقعك و سيعطيك  الموقع كود أو شفرة ستقوم بلصقها في مظهر مدونتك ليتأكد جوجل من ملكيتك للموقع أو المدونة بعد ذالك سيذهب موقعك الى المراجعة ليتم التأكد من الشروط و المتطلبات لقبول موقعك في جوجل أدسنس ، و عادة ما تستغرقة المراجعة من ثلاث أيام إلى أسبوع و سيتم الرد عليك عبر حسابك جمايل بالقبول أو الرفض و سيكون القبول إن شاء الله .

و اذا تم رفض موقعك أو مدونتك من طرف جوجل ادسنس فان الأمر لا يدعي للقلق فإن العديد من المواقع بل أغلب المواقع يتم رفضها في العديد من المرات حتى يتم قبولها  لذا قم بالمحاولة كل مرة و قم باتباع الارشادات و الخطوات التي ترسلها لك جوجل في كل مرة بتم رفضك حتى تصلح كل الأمور و يتم قبول موقعك، و تذكر دائما الصبر ثم الصبر .

و اذا حاولت كثيرا مع جوجل ادسنس و لم تحصل على القبول فلا تقلق فإن هناك العديد من الشركات الاعلانية مثل جوجل ادسنس و التي توفر ارباح مهمة و محترمة يمكنك العمل عليها، كما أن هذه الشركات سهلة القبول مقارنة مع جوجل ادسنس .

ما عليك سوى الصبر و التحلي بالعزيمة و القوة لتحقيق احلامك المالية و الحربة المالية ودلك تحت عنوان الصبر مفتاح الفرج و ستبدأ الاعلانات في الظهور على مدونتك و بتالي ستظهر الارباح على حسابك أدسنس، و ستكون قادر على سحب أموالك عند الوصول الى 80 دولار أمريكي .

بالتوفيق إن شاء الله و لا تنسنى من الدعاء الصالح أخوكم سفيان يحيكم .
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Driss ben
    Driss ben 24 سبتمبر 2022 في 5:18 م

    المساهمة والربح شيء عظيم معكم ،driss Ben bouazza

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 28 نوفمبر 2022 في 7:47 م

      السلام عليكم تحياتي للجميع

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 8 أبريل 2023 في 11:27 ص

        السلام عليكم تحياتي لكم

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 14 أبريل 2023 في 3:18 ص

          السلام عليكم

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 24 أبريل 2023 في 10:26 ص

            السلام عليكم تحياتي فريق العمل

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -